محافظ مطروح: تخفيض شرائح متر التصالح في بعض مخالفات البناء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح: تخفيض شرائح متر التصالح في بعض مخالفات البناء

خالد شعيب
خالد شعيب
أحمد سباق
نشر في: الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 8:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 8:19 م

قرر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، تخفيض قيمة شريحة المتر المسطح للاستخدام السكني للأهالي في القرى والتوابع، إلى خمسين جنيهًا فقط.

وقال شعيب إنه تقرر تخفيض شريحة المتر المسطح للتصالح في نطاق محافظة مطروح حتى نسبة 20%، ففي مدينة مرسى مطروح الشريحة (أ) تخفيض السكني فقط بنسبة 10%، الشريحة (ب) تخفيض السكني فقط بنسبة 15%، الشريحة (ج) تخفيض السكني فقط بنسبة 20%، وبمدن الحمام والعلمين وسيوة تخفيض الشرائح "أ، ب، ج" للاستعمال السكني فقط بنسبة 20%، ومدن الضبعة والنجيلة وبراني والسلوم شريحة "أ، ب" فقط بنسبة 20%، وبالنسبة للجمعيات التعاونية للبناء والإسكان في مناطق الاستخدام المتعدد (السياحي- السكني السياحي) للأعضاء فقط، وللترخيص السكني فقط، يتم التخفيض بنسبة 25%، لتصبح قيمة المتر المسطح 600 جنيه.

وأضاف أنه بخصوص استفسار المواطنين عن الشريحة (أ) في مدينة مرسى مطروح، فإنها تنطبق على شارع علم الروم فقط، من شكري القوتلي إلى شارع الميناء، وليس على المربع السكني.

يأتي ذلك فى إطار حرص محافظ مطروح على مراعاة البعد الاجتماعي والاقتصادي لأهالي المحافظة، وتأكيداً على توجيهات القيادة السياسية بالتخفيف على كاهل المواطنين، وحثهم على التصالح في مخالفات البناء، ودعماً للاستقرار في ربوع المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك