سويلم: لا نية لتقليص عدد الجماهير وإيقاف مشجعي الأهلي لتنظيم الأمور - بوابة الشروق
السبت 4 ديسمبر 2021 6:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

سويلم: لا نية لتقليص عدد الجماهير وإيقاف مشجعي الأهلي لتنظيم الأمور

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 11:26 ص | آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 11:26 ص

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أنه لا يوجد أي استهداف لتقليص أعداد الجماهير، لكن هناك عقوبات سيتم فرضها على أي مشجع يخطئ.

وقال سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «المحور»: «القادم سيكون أصعب في حال وجود أي شغب جماهيري، نريد زيادة أعداد الجماهير في المباريات بعد كأس الأمم، وبالتالي العقوبة التي ظهرت ومتعلقة بالهتاف أثناء النشيد الوطني هي من أجل تنظيم الأمور، والعقاب لمن أخطأ فقط وليس لكل الجماهير، لا نستهدف تقليل أعداد الجماهير، لكن من سيخطئ سوف يعاقب».

وأضاف: «عودة الجماهير، ولعب مباريات الأهلي والزمالك على ملعب ستاد المقاولون العرب تدل على القوة الأمنية في مصر، طالما الاشتراطات متوافرة في الملاعب فلا يوجد أي مشاكل، لدينا في مصر أمن وآمان، ويجب شكر وزارة الداخلية على عودة الأهلي والزمالك لاستاد المقاولون».

وتابع: «الأهلي لعب من قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا في ستاد المقاولون العرب، كنا مفتقدين لصرح كبير، ونشكر الداخلية على هذا القرار».

وأوضح: «نحن على وشك انتخابات اتحاد الكرة وبالتالي سوف يكون هناك تغيير في بعض الأمور المتعلقة باللوائح والإدارة والرابطة».

وأتم: «ما يخص إدارة الرابطة لملف الحكام سابق لأوانه، لكن القادم سيكون هناك تغييرات في إدارة الكرة وشكل الرابطة».

وأعنلت رابطة الأندية أمس، الأربعاء، منع حضور 349 مشجعًا من جماهير الأهلي بعد الهتاف أثناء النشيد الوطني بمباراة الأهلي وغزل المحلة الأخيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك