نائب رئيس جامعة الإسكندرية يناقش الحالات الطارئة بالأمراض الباطنة بمؤتمر طب الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس جامعة الإسكندرية يناقش الحالات الطارئة بالأمراض الباطنة بمؤتمر طب الإسكندرية

هدي الساعاتي
نشر في: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 2:19 م | آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 2:19 م

شهد الدكتور أشرف الغندور، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون الدراسات العليا والبحوث، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لقسم أمراض الباطنة بطب الإسكندرية، تحت عنوان "الطوارئ في أمراض الباطنة"؛ لمناقشة الحالات الطارئة في الأمراض الباطنة.

جاء ذلك بالقاعة الكبرى بكلية الطب، وبحضور الدكتورة وفاء السحلي، وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي عبد المحسن، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أيمن الشايب، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وفي كلمته أكد الغندور، أنه يفخر كونه أحد خريجي كلية الطب جامعة الإسكندرية، وتحديدًا قسم الباطنة، باعتباره واحدًا من أعرق الأقسام بكلية الطب جامعة الإسكندرية، بما حققه من طفرة نوعية في شتى تخصصاته الفرعية الدقيقة في أمراض الباطنة والدم، فضلًا عن أنه يضم نخبة من أكبر الأساتذة والعلماء الكبار الذين ساهموا في تخريج أطباء أكفاء ساهموا في تقدم الطب في مصر والعديد من الدول العربية، وتحسين الخدمة الصحية المقدمة لملايين المرضى على مر السنين.

وأضاف الغندور، أن المؤتمر سيشهد ناجحًا من الناحيتين الأكاديمية والبحثية، لا سيما أنه يناقش أحدث طرق التشخيص والعلاج في أمراض الباطنة والدم، وسيشهد جلسات علمية تتناول العديد من المحاضرات المهمة في علاج المرضى من حيث أحدث أنواع العلاجات والأدوية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك