ضبط مسجل خطر انتحل صفة محصل تذاكر قطارات في سوهاج - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مسجل خطر انتحل صفة محصل تذاكر قطارات في سوهاج

كتب: محمد أبو عوف
نشر في: الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 6:57 م | آخر تحديث: الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 6:57 م
سقط مسجل خطر في قبضة رجال المباحث النقل والمواصلات، بعد اكتشافهم انتحاله صفة محصل تذاكر بقطار سوهاج.

تلقى قسم شرطة محطة سكك حديد سوهاج من الخدمات الأمنية لتأمين قطار أسوان القاهرة، بلاغا من محصلي القطار أثناء فرز العربات، شاهدوا قيام أحد الأشخاص يرتدي الزي الخاص بالمصلحة، وتبين لهم أنه لا يعمل بهيئة السكة الحديد.

وعلى الفور، انتقل رجال شرطة النقل إلى موقع الحدث، وتحفظوا على المتهم بحوزته 8 دفاتر إيرادات و220 جنيهًا متحصلات بيع تذاكر.

وبتطوير مناقشته بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم، تبين أنه يدعى سيد.ج (26 عاما - عاطل)، واعترف بارتكابه واقعة انتحال صفة كمساري القطار وتحصيل مبالغ مالية من الركاب، وأضاف أنه سرق حقيبة سوداء اللون من القطار رقم 989 (أسوان - القاهرة) عثر بداخلها على المضبوطات والزي، فقام باستقلال قطار آخر وفي العربة الأخيرة منه انتحل الصفة، لتحصيل مبالغ نقدية من الركاب وتسليمهم قسائم ورقية من الدفاتر المضبوطة التي تمكن من سرقتها، وأظهر الكشف الجنائي، أنه مسجل شقي خطر ومتهم في 18 قضية.

وبفحص المضبوطات والتحري عن مالكها تبين أن أحد الدفاتر مدون عليه اسم محصلي القطارات بأسوان وباستدعائه حضر وأفاد أثناء تواجده بالقطار رقم 989 للتوجه لمنزله بسوهاج، غلبه النوم، وعند استيقاظه اكتشف سرقة الحقيبة الخاصة به وبداخلها المضبوطات.

بالعرض على اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لشرطة المواصلات، أمر بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك