ترامب يفسد فرحة العيد على طفل في السابعة: هل مازلت تصدق في وجود بابا نويل؟ - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 7:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ترامب يفسد فرحة العيد على طفل في السابعة: هل مازلت تصدق في وجود بابا نويل؟

سمير الوشاحي
نشر في: الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 12:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 12:07 م

أفسد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فرحة العيد على طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، خلال تلقيه اتصالات من الأطفال الذين يبحثون عن هدايا من سانتا كلوز، كما جرت العادة كل عام.

حاول ترامب الخروج من أزماته في ليلة عيد الميلاد، حيث جلس بجوار زوجته ميلانيا أمام مدفأة تتوهج نيرانها تحت صورة للرئيس الراحل أبراهام لينكولن، وتلقيا اتصالات الأطفال.

وسأل طفلا يدعى كولمان: "هل ما زلت تصدق في وجود بابا نويل؟"، مضيفا: "لأنه في السابعة، يكون هذا الأمر هامشيا، أليس كذلك؟"، الأمر الذي دمر على الأرجح فرحة الطفل بهذه المناسبة بحسب موقع "الجارديان".

وكانت هذه أول مرة يظهر فيها ترامب في مناسبة عامة منذ بدء إغلاق إدارات فيدرالية أميركية، وكان من المقرر أن يغادر واشنطن، الجمعة، ليقضي العطلة في منزله، لكنه فضّل حتى الآن البقاء في البيت الأبيض بحسب موقع سكاي نيوز.

وبدلا من الاستمتاع بالدفء في شمس فلوريدا، قضى ترامب الفترة السابقة للعطلة في اجتماعات مع مشرعين ومسؤولين بإدارته على أمل إحداث تغيير في هذا الملف، الذي أدى إلى إغلاق الحكومة الفيدرالية، كما فشل ترامب وكبار المشرعين، خلال الأيام القليلة الماضية، في كسر الجمود بشأن تمويل بناء جدار اقترح إقامته على الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين إلى البلاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك