القبض على الأم صاحبة فيديو «طفل البلكونة».. وإيداع ابنها في دار رعاية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على الأم صاحبة فيديو «طفل البلكونة».. وإيداع ابنها في دار رعاية

كتب - مصطفي حمدي:
نشر في: السبت 26 يناير 2019 - 2:38 ص | آخر تحديث: السبت 26 يناير 2019 - 2:38 ص

قال مصدر أمني لـ"الشروق"، إن أجهزة الأمن بالجيزة ألقت القبض على السيدة التي أجبرت طفلها على القفز من نافذة جيرانها لفتح باب شقتها؛ ما عرض حياة الطفل للخطر بأكتوبر.

وأضاف المصدر، أن لجنة من الأمومة والطفولة ونجدة الطفل أمرت بايداع الطفل في أحد دور الرعاية وتوفير كافة سبل الراحة والعناية له؛ لحين بحث وضع الأم القانوني بعد العرض علي النيابة.

وتسبب الفيديو الذي نشره أحد جيران الأسرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حالة من الغضب، حتى تقدم أحد الجيران ببلاغ لنجدة الطفل يحمل رقم 150047، وتم إحالته للنيابة التي أمرت باستعداء والدة الطفل.

وظهر خلال الفيديو الذي لم يستغرق دقيقة ونصف طفل يبكي ويصرخ ويستغيث بوالدته التي كانت تمسك به من نافذة الشباك قائلا "أنا خايف هقع، طب هدور على المفتاح"، دون أي رد فعل من السيدة التي استمرت في محاولة دفعه لتسلق الشرفة.

وحاول بعض الجيران وقف ما يحدث خوفا على الطفل وتدخل أحدهم قائلا "ياست حرام عليكي بتعملي إيه؟! الواد هيقع"، فيما قالت سيدة أخرى: "الواد هيقع على دماغه.. حاجة صعبة قوى"، دون أي رد فعل من ام الطفل.

وقال المصدر لـ"الشروق" إن تلك الواقعة كانت في عمارة 13 بمنطقة حدائق أكتوبر المنطقة الثانية ابني بيتك، وبالتحديد عمارات النيل للإسكان الاجتماعي، مؤضحًا أن الطفل يُدعى أسامة.

بالتواصل مع جيران الأسرة، أفاد بعضهم للشروق، بأن الواقعة ليست الأولى من نوعها لهذه السيدة، التي اعتادت على معاملة طفلها بشكل سيئ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك