فرج عامر: اتحاد الكرة يتمسك بإدارة الدوري.. أندية محترفة تلعب في بطولة هواة - بوابة الشروق
السبت 27 فبراير 2021 12:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

فرج عامر: اتحاد الكرة يتمسك بإدارة الدوري.. أندية محترفة تلعب في بطولة هواة

الشروق
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 1:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 1:34 م

أعرب فرج عامر، رئيس نادي سموحة عن استيائه من التوصية بعودة الحارس الأجنبي للدوري المصري بعد اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة.

وقال عامر عبر برنامج وان تو الإذاعي على أون سبورت اف ام :"عودة الحارس الأجنبي ؟ لا تعليق، طالما باقي الأندية موافقة على القرار، أحترم رأي الأغلبية".

وأضاف :"عدم وجود أجانب خلق جيلا هائلا من حراس المرمى، وتواجدهم يقلل من فرص الحارس المصري في الأندية الكبيرة، لأنه مركز حساس، وكما يقال إنه نصف الفريق".

وكان اتحاد الكرة قد قرر قبل عدة سنوات عدم السماح بقيد أي حارس أجنبي في صفوف فرق الدوري العام، قبل أن يعلن إمكانية السماح بعودته بعد اجتماعه الأخير مع مسئولي الأندية.

وعن تأجيل تشكيل رابطة الأندية للموسم المقبل، قال عامر :"اتحاد الكرة يرفض تماما أن يدير الدوري أصحابه، ويتمسك الاتحاد بإدارة البطولة، وهذا ليس في صالح البطولة".

وأكمل :"نحن أندية محترفة نلعب في دوري هواة، ولا نلعب على جوائز مالية عكس كل دوريات العالم التي تشمل جائزة مالية تناسب قيمتها".

وواصل :"مصلحة الكرة أن يدير الدوري رابطة أندية المحترفة، وفصل التحكيم عن اتحاد الكرة، ورفع المكافآت المالية للحكام، يجب إبعاد لجنة الحكام عن اتحاد الكرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك