نائبة محافظ أسوان تتفقد مشروع الإسكان المتميز.. وتطالب بسرعة التنفيذ - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائبة محافظ أسوان تتفقد مشروع الإسكان المتميز.. وتطالب بسرعة التنفيذ

مقر محافظة اسوان - ارشيفية
مقر محافظة اسوان - ارشيفية
حمادة بعزق
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 5:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 5:08 م
تفقدت الدكتورة غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، العمارات السكنية بالتجمعين الأول والثاني يرافقها مجموعة من المهندسين المتخصصين للوقوف على الأعمال الجارية، بجانب التنسيق مع الشركات المنفذة لدفع العمل سواء بتكثيف العمالة والمعدات، بالإضافة إلى توفير مواد البناء والمستلزمات اللازمة لإنهاء كل أعمال التشطيب.

وأكدت الدكتورة غادة أبو زيد، أنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان تم توزيع المهندسين في مختلف التخصصات المعمارية للمتابعة الدقيقة لكل مكونات المشروع، مع وضع الحلول الفنية والهندسية اللازمة لأي معوقات تعرقل سير العمل.

وأوضحت أن الفترة القادمة ستشهد إجراءات حازمة مع أي قصور أو تأخير في التنفيذ، وفقاً للبرنامج والتوقيتات الزمنية المحددة في ظل الدعم اللامحدود من المحافظة والجهات المعنية بالمرافق العامة من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء واتصالات، وغاز طبيعي وطرق.

وكشفت نائب المحافظ، عن أنه سيتم إنشاء أكبر مجمع متكامل للمدارس بمشروع الإسكان المتميز على مساحة 12 ألفًا و700 م2، حيث سيتم تنفيذ المرحلة الأولى للتعليم الأساسى (لمراحل رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي) بمساحة 6 ألاف م2 تضم 44 فصلًا دراسيًا وقاعات للأنشطة، ومعامل للتطوير التكنولوجى والحاسب الألي والعلوم، علاوة على الملاعب للأنشطة الرياضية، وذلك بتكلفة إجمالية تصل لـ 20 مليون جنيه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك