تجديد حبس مودة الأدهم وحنين حسام في قضية الاتجار بالبشر 45 يوما - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس مودة الأدهم وحنين حسام في قضية الاتجار بالبشر 45 يوما

مصطفى المنشاوي:
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 2:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 2:54 م

قرر قاضي غرفة المشورة، بمحكمة جنح العباسية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس مودة الأدهم وحنين حسام فتاتي "تيك توك"، 45 يوما على ذمة قضية الاتجار بالبشر.

وبدأت الجلسة داخل غرفة المشورة، بإثبات حضور المتهمتين والدفاع عنهما، والذي طلب إخلاء سبيلها على ذمة القضية.

وكان قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، جدد حبس حنين حسام ومودة الأدهم، فتاتا "توك توك" في اتهامهما بالاتجار في البشر، ومحاولة استقطاب فتيات للعمل معهن 15 يوما على ذمة التحقيق.

وتبين من التحقيقات ارتكاب المتهمة جريمة الإتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالًا لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الإتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.

وكانت الدائرة الاستئنافية بالمحكمة الاقتصادية قضت، ببراءة فتاة التيك توك حنين حسام، واثنين آخرين في اتهامهم بالاعتداء على قيم المجتمع، وذلك بعد قبول الاستئناف المقدم منهم على حكم حبسهم، كما قضت المحكمة ذاتها بإلغاء حبس المتهمة مودة الأدهم والمتهم أحمد سامح، مع تأييد تغريم كل منهما 300 ألف جنيه عن تهمة نشر فيديوهات فاضحة بالقضية ذاتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك