محافظ الغربية يكرم طالبين لفوزهما في مسابقات الروبوت والبرمجة الدولية - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 10:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يكرم طالبين لفوزهما في مسابقات الروبوت والبرمجة الدولية

علاء شبل
نشر في: الإثنين 26 فبراير 2024 - 5:17 م | آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2024 - 5:17 م

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، طالبين من أبناء محافظة الغربية لفوزهما بمسابقة الروبوت والبرمجة الدولية roborave colombia virtual، والتي أقيمت "أون لاين" بمشاركة 121 متسابقا من دول مختلفة حول العالم.

وحصل الطالب براء أحمد محمد الشرقاوي صاحب 14 عاما، على المركز الأول في المسابقة لـ3 مستويات، بينما حصل الطالب حمزة محمد أحمد عكيلة صاحب الـ12 عاما، على المركز الأول بالمسابقة في مستوى واحد.

وأكد محافظ الغربية ضرورة الدعم والمساندة للشباب والنشء لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم، وحثهم على العمل والإنجاز في كل المجالات، والحرص على تقديم جميع الخدمات التدريبية والتأهيلية والرعاية اللازمة لتمكينهم من المشاركة بفاعلية لخدمة وبناء المجتمع.

وحرص رحمي على تبادل الأحاديث التحفيزية مع الطالبين وحثهما على بذل مزيد من الجهد والتركيز في مجالات الدراسة التكنولوجية، متمنيا لهم إحراز مراكز متقدمة في المسابقات القادمة، مؤكدا أن التنوع في تدريس علوم التكنولوجيا يساهم بشكل كبير في تنمية المهارات والخيال الإبداعي لدى الطلاب من خلال التجارب العملية المتنوعة التي يتم تنفيذها خلال فترة الدراسة، تماشيا مع خطة الدولة نحو تطبيق التحول الرقمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك