الحكومة تنفي هدم استاد بورسعيد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحكومة تنفي هدم استاد بورسعيد

رانيا ربيع:
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 1:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 1:56 م

قالت وزارة الشباب والرياضة، إنه لا صحة على الإطلاق لهدم استاد بورسعيد، مُوضحةً أنه يتم الآن إعادة ترميم وإصلاح للاستاد وجميع المرافق الخاصة به، وأنه سيعاد للخدمة مرة أخرى واستقبال الجماهير فور الانتهاء من أعمال التطوير والترميم، مُشددةً على أن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة غضب المشجعين الرياضيين.

جاء ذلك في تقرير الشائعات الصادر عن مجلس الوزراء اليوم، والذي يصدر بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات.

وفي سياق آخر، أشارت الوزارة إلى أنه سيتم استضافة مباريات كأس الأمم الإفريقية، -والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو-، على 6 استادات بعد توصية من اللجنة المنظمة للبطولة، وهى (استاد القاهرة، واستاد الدفاع الجوي، واستاد الإسكندرية، واستاد الإسماعيلية، واستاد السويس، واستاد السلام).

وتداولت بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي مؤخرا أنباء تُفيد بشأن اعتزام وزارة الشباب والرياضة هدم استاد بورسعيد خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء تهالك مدرجات الاستاد البحري التابع لإستاد بورسعيد مما يشكل خطراً على المشجعين والجماهير.

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك