جنايات الإسكندرية تؤجل محاكمة 8 متهمين بخطف ربة منزل لـ30 مايو - بوابة الشروق
السبت 19 سبتمبر 2020 10:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

جنايات الإسكندرية تؤجل محاكمة 8 متهمين بخطف ربة منزل لـ30 مايو

عصام عامر:
نشر في: الخميس 26 مارس 2020 - 7:50 م | آخر تحديث: الخميس 26 مارس 2020 - 7:50 م

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد العزيز سالم، اليوم الخميس، نظر محاكمة 8 أشخاص؛ لاتهامهم بخطف سيدة تدعى "و.م.م" وإيداعها داخل أحد مراكز الطب النفسي وعلاج الإدمان، لجلسة 30 مايو القادم، وذلك في القضية رقم 25417 لسنة 2017 جنايات ثانِ الرمل.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانِ الرمل؛ يفيد صول بلاغًا من نجله المجني عليها، حول تغيبها عن منزلها، الكائن في نطاق دائرة القسم.

توصلت تحريات المباحث إلى قيام كل من: "م.ب.م"، و"إ.م.م"، و"ح.م.م" عاطلين، و"ع.ب.م"، و"س.ب.م" ربتي منزل، و"أ.م.م" طالب بنظام التعليم الدولي، و"إ.ع.ع" مدير إداري بمركز لعلاج الطب النفسي والإدمان، و"ي.ب.ف" طبيبة حرة بذات المركز، بالاتفاق فيما بينهم على تسهيل وخطف المجني عليها.

وأضافت التحريات أنهم وفي سبيل تنفيذ مخططهم اتفقوا على إيهام المجني عليها بأن زوجها ويدعى "إ.ب.م" تم حجزه داخل أحد المستشفيات، وتم اصطحبها إلى مركز للطب النفسي والإدمان، وقاموا بإعطائها عقار طبي مخدر؛ عمل على افتقادها الوعي، ثم تم حجزها بالمركز، وقاموا بإكراه زوجها للتنازل عن ممتلكاته.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أُحيلوا لمحكمة الجنايات التي اتخذت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: حسام صلاح، وطارق النفراوي، وسكرتير الجنايات، أحمد عبد الوهاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك