اللواء عادل الغضبان يرافق محافظ البحر الأحمر الأسبق في جولة لتفقد الديوان العام ببورسعيد - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 3:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اللواء عادل الغضبان يرافق محافظ البحر الأحمر الأسبق في جولة لتفقد الديوان العام ببورسعيد

محسن عشري
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2024 - 3:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2024 - 3:11 م

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، يرافقه اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر الأسبق، اليوم الثلاثاء، عددا من إدارات الديوان العام المطورة، رافقهما الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، وعدد من مديرى إدارات الديوان العام.

وشملت جولة اللواء عادل الغضبان واللواء أحمد عبد الله، تفقد الإدارات المستحدثة بالديوان العام المطورة، والإدارات التي تم تطويرها وتذويدها بالإمكانيات التكنولوجية والرقمية الحديثة والمتطورة.

وتابع اللواء عادل الغضبان واللواء أحمد عبد الله، سير العمل داخل عدد من الإدارات المطورة خلال جولتهما، وتبادلا الحديث مع الموظفين حول ما شهده الديوان من تطور غير مسبوق ومدى تأثيره على الارتقاء بمستوى الموظفين وسرعة إنجاز المهام وأيضا تطور الخدمة المقدمة للمواطن.

وفي ختام الجولة أشاد اللواء أحمد عبد الله، بالإنجازات التي حققتها محافظة بورسعيد في مجال التحول الرقمي وخاصة من مجالات تقديم الخدمات للمواطنين، كما أشاد بالديوان العام للمحافظة والذى يجمع بين التطور في أسلوب العمل والإمكانات التكنولوجية الحديثة بالإضافة للكوادر البشرية المؤهلة والمدربة على أعلى مستوى والتي تتمتع بالكفاءة والمهارة اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك