«المسطحات» تعلن الطوارئ لتفادى كوارث المعديات فى شم النسيم - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 3:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المسطحات» تعلن الطوارئ لتفادى كوارث المعديات فى شم النسيم

ارشيفيه
ارشيفيه
كتب ــ مصطفى أمير:
نشر في: الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 9:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 9:15 م
- العقيلى لـ«الشروق»: لن نسمح بالمخالفات.. وفحص شامل للمراكب والعائمات

قال اللواء حامد العقيلى مساعد وزير الداخلية لشرطة المسطحات والبيئة إن الإدارة وفروعها بجميع المحافظات فى حالة طوارئ منذ 15 يومًا لمراجعة التراخيص والتأكد من سلامة العائمات النيلية وفحص إجراءات سلامة المركب وطاقمها فى كل المراسى على ضفاف النيل قبل خرجها فى احتفالات شم النسيم الاثنين المقبل.
وأضاف العقيلى لـ«الشروق» أن هذه الأعياد والمناسبات خصوصا شم النسيم يشهد إقبالا وتزاحما كبيرًا من المواطنين على المراكب النيلية، مشددا على أن شرطة المسطحات والبيئة تنسق دائمًا مع كل من «الإنقاذ النهرى والأجهزة المحلية وهيئة النقل ووزارة الرى» ليخرج اليوم بشكل آمن.
وكشف عن تكثيف الخدمات من ضباط وأفراد وأمناء شرطة وتزويدهم على مستوى الجمهورية بالمعدات واللانشات اللازمة من أجل تأمين جميع المحتفلين والعائمات وطواقمها. وأشار مساعد وزير الداخلية لشرطة المسطحات والبيئة إلى أن جهود الإدارة فى إزالة المراسى النيلية المخالفة ساهم فى الحد الملحوظ من ارتكاب المخالفات وتعريض حياة المواطين للخطر.
وقال إنه رغم الزحام المتوقع إلى أن الجميع يخضع للتفتيش والرقابة من جهة شرطة المسطحات خصوصا التراخيص والسلامة والالتزام بالحمولة المقررة مع رصد أى مخالفات وتحريرها قبل تفاقمها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك