سوزان نجم الدين: الفيلم بيعيش أكتر.. وزوجي القادم لازم يكون غني - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 1:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


سوزان نجم الدين: الفيلم بيعيش أكتر.. وزوجي القادم لازم يكون غني

أحلام المنسي
نشر فى : الأحد 26 مايو 2019 - 3:59 ص | آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 3:59 ص

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها لا تقبل الزواج من رجل فقير، وتكره في الرجل البخل والخيانة، وتفضل خفيف الظل، معقبة بسؤالها عن زوجها القادم: «لازم يكون غني، آخده فقير أعمل بيه إيه».

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «رأي عام – سيرة الحبايب»، المذاع عبر فضائية «Ten»، أمس السبت، أنها مازالت على علاقة طيبة بزوجها السابق، رغم الخلافات السابقة، وأن أولادها بأمريكا يتابعون دراستهم، وأنها تمنت الاجتماع بهم ولكن لم ينجحوا بذلك، واصفة ذلك بأنه وضع شديد الصعوبة، ولكن يجب أن تكون قوية وتتعايش معه.

وتشير إلى أن الفارق الأهم بين الدراما المصرية والسورية، هو أن الأخيرة تتبع جدولًا زمنيًا دقيقًا، فعنصر الوقت شديد الأهمية، لكن هناك بعض الأعمال في مصر لا تهتم بمراعاة العامل الزمني في التنفيذ.

وأردفت أنها سعيدة بمشاركتها للفنان السوري أيمن زيدان بالعديد من الأعمال السورية، وترغب في تكرار تجربة العمل معه، وتتمنى أن تشارك بالمزيد من الأعمال السينمائية رغم حبها الشديد للمسلسلات؛ متابعة: «الفيلم بيعيش أكتر».

وعقبت أن سر اختيار المنتجين اللبنانيين للفنانين السوريين كأبطال لأعمالهم، هو تمكنهم من أداءهم، وتشعر بالفخر بنجاحهم جميعًا، مستطردة أن الدراما السورية ألهمت اللبنانية، وساعدت الأخيرة على منح العديد من الفرص للممثلين.

وتابعت أنها كانت تمتلك شركة للإنتاج الفني فقدتها بالحرب السورية؛ لذلك شاركت آخرين بشركة إعلامية بدبي، تروج للعديد من الماركات العالمية، مؤكدة أن تعدد المهام التي تقوم بها لا يمنعها عن ممارسة الحياة الاجتماعية؛ لأنها تجيد تنظيم وقتها.

وترى أن مواقع التواصل الاجتماعي أثرت سلبيًا في المجتمع؛ لأنها مضيعة للوقت، ويستخدمها البعض في إيذاء واستغلال الفنانين، وأنها أصبحت شرًا لابد منه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك