لأول مرة منذ 14 عاما «الأمير السعودي النائم» يحرك رأسه.. هل تكون بوادر إفاقة؟ - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 1:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لأول مرة منذ 14 عاما «الأمير السعودي النائم» يحرك رأسه.. هل تكون بوادر إفاقة؟

سمير الوشاحي
نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 11:34 ص | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 12:07 م

ا
في حدث نادر، أبدى الأمير السعودي الوليد بن خالد بن طلال، بادرة لإفاقته من غيبوبة استمرت 14 عاما، بعد تداول فيديو يظهر تحريك رأسه بإرادة كاملة لأول مرة منذ دخوله غيبوبة تامة عام 2005.

ونشرت عائلة الأمير السعودي الشاب مقطع فيديو وهو يحرك رأسه بإرادة كاملة من اليسار إلى اليمين في أثناء متابعة حالته من ممرضة ظهرت بالفيديو، ما لاقى تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي متمنين الشفاء للأمير الشاب.

ونشرت الأميرة ريما بنت طلال، شقيقة الأمير الوليد بن طلال، عبر «تويتر» فيديو للأمير النائم قائلة: «الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يارب لك الحمد والشكر».

فيما نشر شقيقه الأمير محمد بن خالد بن طلال الفيديو ذاته معقلا: «ركزوا على تحريك الوليد لرأسه من اليمين إلى اليسار ومن اليسار إلى اليمين.. هاذي رابع مرة اليوم.. اللهم لك الحمد والشكر».




وانهالت تعليقات المغردين للترحيب بحركة الأمير النائم متمنين له الشفاء، وقد اعتاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على متابعة حالته منذ دخوله بغيبوبة.

جدير بالذكر أن الأمير الوليد بن خالد تعرض لحادث مروري عام 2005 ودخل في غيبوبة وقتها إثر نزيف بالمخ، ومنذ هذا الوقت ويقبع الأمير الشاب في المستشفى واعتاد أفراد عائلته على زيارته كما اعتادت وسائل الإعلام على متابعة تطورات حالته الصحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك