«الدالي» لمواطني العياط: مشروعات قومية للقضاء على مشاكل المياه بنهاية العام - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 8:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الدالي» لمواطني العياط: مشروعات قومية للقضاء على مشاكل المياه بنهاية العام

اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة
اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة
الجيزة - مجدي أبو الفتوح
نشر في: الأحد 26 يونيو 2016 - 12:39 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2016 - 12:39 م

قال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، إنه جاري تنفيذ العديد من المشروعات القومية في مجال مياه الشرب بالمراكز والمدن، والتي تشهد انقطاعات في المياه، وإن بعض المشروعات ستنتهي قبل نهاية العام الحالي.

وأضاف المحافظ، خلال لقاءه مع ممثلي أهالي مدينة العياط بحضور نائبه اللواء أسامة شمعة للاستماع إلى مشاكلهم أمس، أنه يحرص على الالتقاء بالمواطنين سواء من خلال الجولات الميدانية أو من خلال استقبالهم بديوان عام المحافظة.

وأوضح المحافظ، أنه جاري تنفيذ توسعات لمحطة مياه العياط بطاقة 51 ألف متر مكعب في اليوم بتكلفة تقديرية 85 مليون جنيه والتي من شأنها القضاء على مشاكل المياه في 23 قرية، مشيرا إلى أنه للتغلب على مشاكل انقطاعات المياه يتم العمل بنظام المناوبات في بعض القرى لضمان وصول المياه لكافة الأهالي.

وقال المحافظ، ردا على مطالب الأهالي بعدم تشغيل المنطقة الصناعية بـ "طهما" التى يستفيد منها المواطنون، إنه يتم متابعة الموضوع مع الجهات المعنية بالدولة وفقا للإجراءات المتبعة، وأنه سيتم تكليف رئيس المدينة بالمتابعة الدائمة للأرض المخصصة للمنطقة لمنع أي تعديات عليها.

وأوضح الدالي، أنه تم التنسيق مع المجتمع المدني لإنشاء مدرسة جديدة بقرية "برنشت" للتعليم الأساسي والتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات لنقل السوق العشوائي إلى مكان آخر حضاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك