جامعة حلوان: إعلان نتائج الاختبارات الإلكترونية لتمريض حلوان والمعهد الفني - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة حلوان: إعلان نتائج الاختبارات الإلكترونية لتمريض حلوان والمعهد الفني

جامعة حلوان
جامعة حلوان
عمر فارس
نشر في: الإثنين 26 يوليه 2021 - 11:52 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 يوليه 2021 - 11:52 ص
أعلنت جامعة حلوان نتائج اختبارات كلية التمريض والمعهد الفني للتمريض، والتي تم إجرائها إلكترونيا وبثت من خلال المجلس الأعلى للجامعات.

وأوضح الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس الجامعة، أن جامعة حلوان تحرص على مواكبة التطور التكنولوجي ونظم الاختبارات الإلكترونية، حيث تعد أحد الوسائل الحديثة لقياس وتقييم مخرجات العملية التعليمية باستخدام الأجهزة الذكية المحمولة وتتميز بالمرونة والكفاءة في جميع مراحل تطبيقها وهو ما يساهم في تطوير العملية التعليمية.

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بشأن تحويل الاختبارات الورقية تدريجيًا إلى اختبارات إلكترونية في جميع كليات الجامعة.

فيما أكد الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة، أنه تم إعلان نتائج كلية التمريض والمعهد الفني للتمريض لجميع الفرق الدراسية، وذلك بعد تجربة الاختبارات الإلكترونية، موضحا أن الجامعة مجهزة بمعامل الاختبارات الإلكترونية التي تتناسب مع أعداد الطلاب لعقد الامتحانات الإلكترونية للمقررات الدراسية بكليات الجامعة القطاع الصحي، إضافة إلى أنه تم تنظيم العديد من الدورات التدريبية لتأهيل الكادر الإداري والفني لمستجدات تحديث وتطوير الأنظمة الإلكترونية.

وقالت الدكتورة صفاء صلاح عميد كلية التمريض، إن كلية التمريض كان لها السبق في ذلك، حيث كانت أولى كليات جامعة حلوان تطبيقاً للاختبارات الإلكترونية التي تبث من المجلس الأعلى للجامعات.

وأضافت: "يأتى ذلك في إطار الانطلاق التدريجي نحو التحول الرقمي الشامل في منظومة التعليم لضمان جودة العملية التعليمية، وفقا للمعايير العالمية، هذا وقد قدمت عميدة الكلية التهنئة للطلاب عقب ظهور النتيجة".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك