استمرار حملات إخلاء شوارع وميادين وسط البلد لليوم الثالث على التوالي - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 1:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار حملات إخلاء شوارع وميادين وسط البلد لليوم الثالث على التوالي

أرشيفية
أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 26 أغسطس 2014 - 3:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أغسطس 2014 - 3:24 م

واصلت أجهزة مديرية أمن القاهرة لليوم الثالث على التوالي جهودها في إخلاء شوارع وميادين وسط البلد وشارع 26 يوليو ومنطقة ميدان الإسعاف وعبد المنعم رياض والتحرير.

وفى هذا الإطار، انتشرت الخدمات الأمنية المدعومة بقوات من العمليات الخاصة وتشكيلات من الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة والأمن المركزي بكافة شوارع وميادين لمنع تواجد الباعة الجائلين نهائياً تنفيذا لقرار محافظة القاهرة بنقلهم إلى المكان المؤقت الذي تم تخصيصه لهم بجراج الترجمان.

ووفقا لخطة المديرية بإشراف اللواء علي الدمرداش مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة للحفاظ على تلك المناطق خالية من الباعة الجائلين ومنع عودتهم، تقوم الخدمات السرية برصد أصحاب المحلات والعقارات والجراجات التي تقوم بالتواطؤ مع الباعة الجائلين بتخزين بضائعهم بداخل عقاراتهم ومساعدتهم على افتراش بضائعهم أمامها بمقابل مادي أو بدون.

فقد رصدت المتابعة قيام شركة (م . ح) شهيرة لقطع غيار السيارات باستغلال المحل الخاص به الكائن بشارع عرابي في تخزين بضائع الباعة الجائلين ومساعدتهم على عرض بضائعهم أمامه وإخفاء البضائع بذات المحل هربًا من حملات إزالة الإشغالات وكذا استغلال عدد من الممرات ومداخل العمارات بذات الشارع لتخزين البضائع.

وبعرض المعلومات على مدير الأمن، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وبناءً عليه تم رفع كافة الإشغالات بذلك الشارع ومصادرة البضائع المفروشة بالشارع وكذا مداهمة المخازن بالممرات ومحل قطع الغيار حيث تم مصادرة كافة البضائع المخزنة بها وتشميع المحل وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وأهابت مديرية أمن القاهرة بأصحاب المحلات والعقارات عدم التواطؤ مع الباعة الجائلين ومساعدتهم على تعكير صفو المظهر العام للمنطقة التي بدأت العودة تدريجياً لمظهرها الحضاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك