تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع طلاب جامعة سوهاج - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 7:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع طلاب جامعة سوهاج

إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 8:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 8:52 م

قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنهى جولته التفقدية بسوهاج، ويتوجه حاليًا والوفد المرافق له إلى قنا مستقلًا القطار، لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة في مصر»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن رئيس الوزراء تفقد اليوم ما لا يقل عن 15 موقعًا ومشروعًا، وعقد لقاءً مفتوحًا مع طلاب جامعة سوهاج.

وأوضح، أن اللقاء تناول عددًا من النقاط الهامة، التي قد أثارت جدلًا في الشارع المصري الفترة الماضية، ولاسيما الهدف من المشروعات القومية التي عملت على تنفيذها الدولة، متابعًا أن رئيس الوزراء أجاب على كل تساؤلات الطلبة، وطالبهم بعدم التسرع والتحلي بالطموح والتشبث بالأهداف لكونهم قادة المستقبل.

وأشار إلى تأكيد رئيس الوزراء خلال اللقاء، على ضرورة الحد من الزيادة السكانية، وتركيزه على إيضاح الهدف من مشروعات الطرق، التي تهتم به الدولة لزيادة الاستثمارات التي من شأنها خلق فرص عمل جديدة، والتسهيل على المواطنين، والحد من الكثافة المرورية.

وأردف، أن الهدف من إجراء مثل هذه الحوارات مع الشباب والجولات التفقدية، تؤكد رغبة القيادات في الاستماع إلى مشكلات الفة الشابة والتعرف على مشكلاتهم لمواجهة التحديات وتذليل كل العقبات التي تعيق الدولة عن تحقيق أهدافها.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأربعاء، عددًا من المشروعات بمدينة سوهاج الجديدة، وتضمنت الجولة التفقدية وحدات الإسكان الاجتماعي، ومحطة مياه الشرب، والمستشفيات الجاري تطويرها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك