السويس.. تحذيرات من سيطرة المال السياسى فى دوائر «الإعادة للجميع» - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 8:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السويس.. تحذيرات من سيطرة المال السياسى فى دوائر «الإعادة للجميع»

ارشيفية
ارشيفية
السويس ــ سيد نون:
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 10:51 ص | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 10:51 ص

دخلت محافظة السويس صراعا شرسا بين المرشحين لمرحلة الإعادة للفوز بمقاعدها الأربعة فى مجلس النواب، وحرص كل مرشح على حشد أنصاره لدعمه فى المرحلة الأخيرة من سباق البرلمان، بينما لجأ آخرون إلى استغلال شعبيتهم وخدماتهم لدى الناخبين للحصول على أكبر قدر من الأصوات.
وأبرزت صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بأبناء محافظة السويس الدعوات لمواجهة المال السياسى ورشاوى المرشحين، مطالبة بضرورة التصدى لهذا الأمر وعدم السماح لسماسرة الانتخابات باستغلال حاجة المواطنين لمساومتهم على دعم مرشحيهم.
ويخوض انتخابات الإعادة فى المحافظة المرشح الحاصل على أعلى الأصوات خلال المرحلة الأولى، عبدالحميد كمال، ممثل حزب التجمع الذى استطاع الوصول للمرحلة الأخيرة على الرغم من ضعف الإنفاق على حملته الانتخابية.
كما يخوض الإعادة المرشح المستقل محمد أبوالمجد المصرى، كما ينافس بقوة مرشح حزب المصريين الأحرار المحامى عماد خاطر.
كما يخوض انتخابات الإعادة بقوة المرشح المستقل طلعت خليل، الذى يراهن العديد من المراقبين على حجزه أحد المقاعد الأربعة، كما ينافس المرشح المستقل فواد بشير، وكيل وزارة المالية، الذى يحظى بمساندة عائلته، وفى مقدمتهم النائب السابق رفعت بشير.
ووصل إلى مرحلة الإعادة المرشح المستقل طارق فاروق متولى، نجل النائب السابق فاروق متولى، معتمدا على خدمات والده، بينما يعول جمال عبيد على دعم أهالى القطاع الريفى له ومساندتهم له، بجانب سمعته الطبية، ويركز المرشح المستقل مجدى عثمان على رصيده من الخدمات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك