والدة الشهيد «وائل كمال»: كان رفيق «أحمد منسي» في الحياة والقبر - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والدة الشهيد «وائل كمال»: كان رفيق «أحمد منسي» في الحياة والقبر

إيفون مدحت 
نشر في: الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 10:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 10:20 م
قالت صباح يوسف مصطفى، والدة الشهيد النقيب وائل كمال، الذي استشهد في أحداث مطار العريش، إن نجلها كان يتميز بالوطنية الشديدة، والرغبة القوية بتقديم الكثير لمصر، متابعة أنه قدم في الحربية بمفرده رغم تواجد والده، وكان أمله أن يكون في الجيش المصري منذ صغره.

وأضافت والدة الشهيد، خلال لقائها ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء الثلاثاء، أنه بعد انضمام نجلها للحربية تمنى الانضمام للصاعقة، ونجح في ذلك، وهناك التقى بالشهيد البطل أحمد المنسي، الذي استشهد في هجوم إرهابي بجنوب رفح، وتعلم منه الكثير، واصفة إياهم برفقاء الحياة والقبر.

وأوضحت: «روحهم لمست بعض، المنسي كان الأب الروحي لوائل، ووائل كان يحذو حذوه»، مستطردة أن أفراد الجيش المصري مترابطين جدًا، وفاقوا حدود الزمالة وتحولوا إلى إخوة.

وتابعت أن العقيد رضا المنسي، شقيق الشهيد أحمد المنسي، وأحد زملاءه، هم من أبلغوا نجلها الآخر باستشهاد وائل، ثم تولى هو إخبارها الأمر، مسترسلة: «أول ماعرفت استشهاد ابني قولتلهم حطوه في حضن حبيبه أحمد المنسي، قبل ما أعرف وصية دفنه، وعرفت بعد كدا إن وائل قبل ما يستشهد، أوصى بدفنه بجانب العقيد منسي».

واستطردت: «عندما أخبرني بذهابه إلى سيناء قُلت له، أنت مش أحسن من اللي راحوا، واللي ربنا عايزه هو اللي هيكون، ووصاني أتماسك لو استشهد، وجوايا بركان بس بتماسك علشانه».

يُذكر أن العقيد وائل كمال، استشهد جراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار العريش، الأسبوع الماضي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك