توافد العلماء والباحثين على معرض مؤتمر الهندسة الإنشائية والجيوتقنية - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 4:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توافد العلماء والباحثين على معرض مؤتمر الهندسة الإنشائية والجيوتقنية

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2019 - 3:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2019 - 3:41 م

استمر توافد العلماء والباحثين والمهندسين المشاركين على المعرض المقام على هامش مؤتمر الهندسة الإنشائية والجيوتقنية، لليوم الثاني على التوالي، الذى تنظمه جامعة طنطا في نسخته الثالثة بمدينة الغردقة، تحت عنوان "تنمية مستقبل أفريقيا .. معاً نحو مستقبل واعد" خلال الفترة من 25 حتى 28 من مارس الجاري، برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، والدكتور محمد معيط وزير المالية.

وتفقد الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع ورئيس المؤتمر، يرافقه الدكتور مروان شاهين سكرتير عام المؤتمر، ولفيف من أعضاء اللجنة المنظمة بالمؤتمر، المعرض والخدمات التي تقدم من خلاله، وأكد أن المعرض يضم العديد من الشركات المتخصصة في الإنشاءات التي تقدم أحدث تطورات مواد البناء والأجهزة المستخدمة في المواد الإنشائية الحديثة.

الجدير بالذكر أن المعرض يشارك به شركات مصرية وعالمية متخصصة في مجالات الإنشاءات والتشطيبات الهندسية، بالإضافة إلى مواد العزل الأسمنتية، وأيضاً الشركات التي تنتج مواد البناء الحديثة التي تقاوم الصوت والحرارة والحريق، كما تقدم هذه الشركات عروض تسويقية للسادة العلماء والباحثين والمهندسين المشاركين بالمؤتمر.

كما تضمنت الخدمات التي تقدمها الشركات الخدمات الخاصة بترميم الأعمال الآثرية وكيفية حمايتها، كما تشارك بالمؤتمر أحد الشركات الرائدة في مجال الإنشاءات بالدلتا التي تعمل بمجال المقاولات والاستثمار العقاري، كما تسهم الشركة بدور رائد في خدمة المجتمع وجامعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك