أمينة خليل: مسلسل الهرشة السابعة صنع بحب وليس أنثويا - بوابة الشروق
السبت 10 يونيو 2023 5:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يحسم اللقب الإفريقي في كازابلانكا؟

أمينة خليل: مسلسل الهرشة السابعة صنع بحب وليس أنثويا

هديل هلال
نشر في: الإثنين 27 مارس 2023 - 11:07 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2023 - 11:07 م

توجهت الفنانة أمينة خليل، بالشكر إلى الإعلامي عمرو أديب، على دعمه لمسلسلها الرمضاني «الهرشة السابعة»، لافتة إلى أن «المسلسل صنع بحب».

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين: «كنا حاطين إيدينا على قلبنا وباصين قدامنا وماسكين إيد بعض، وماشيين في طريق واحد ومركزين أوي».

وأكدت أن جميع المشاركين بالمسلسل والقائمين عليه قدموا كل ما في وسعهم وزيادة، متوجهة بالشكر إلى المخرج كريم الشناوي، والمؤلفة مريم نعوم وورشة السرد، والمنتج عبدالله أبو الفتوح.

وأضافت: «كل شخص اشتغل على العمل بذل كل مجهود ممكن، دي الوصفة والمعايير لتقديم عمل ناجح»، مشيرة إلى أنها لن تطمئن بشأن تحقيق النجاح إلا بعد تقييم الجمهور للـ15 حلقة.

وذكرت أن رد فعل الجمهور منحتهم دفعة بأنهم يسيرون في الطريق الصحيح الذي يوصلهم إلى النجاح، قائلة إن جميع الاتصالات التي تلقتها بشأن المسلسل، أكدت أن المسلسل يقدم مواقف طبيعية تحدث داخل المنازل.

ولفتت إلى أن المسلسل ليس أنثويًا، بل يعرض وجهة نظهر الرجل والمرأة كاملة متكاملة، مضيفة أنهم وقفوا على أرض محايدة أثناء العمل على هذا المسلسل.

وعن التصوير بمشاركة أطفال، عقبت: «أكثر مشهد صعب كنا مرعوبين وإحنا بنعمله وإحنا بنحمي الطفل اللي عنده شهر، حطينا 6 و7 دفايات عشان ندفي المكان لأننا هنحميه بجد، لا أنا عندي أطفال ولا شاهين عنده أطفال ومسئولية رهيبة إننا نحمي الطفل».

المسلسل من بطولة: أمينة خليل، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك