خالد عبد العزيز يؤكد قدرة صلاح على اللحاق بكأس العالم - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 2:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد عبد العزيز يؤكد قدرة صلاح على اللحاق بكأس العالم

الشروق
نشر في: الأحد 27 مايو 2018 - 10:15 ص | آخر تحديث: الأحد 27 مايو 2018 - 10:23 ص

أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب الرياضة المصري اليوم الأحد أن النجم الدولي محمد صلاح سيكون ضمن المتواجدين بقائمة المنتخب المصري لكرة القدم التي ستشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا الشهر القادم.

 

أشار عبدالعزيز، خلال بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى أن اللاعب سيتعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها في مفصل الكتف خلال لقاء فريقه ليفربول الانجليزي مع ريال مدريد الإسباني بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمس السبت.

 

أوضح عبدالعزيز أن صلاح أصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف، مشيرا إلى أن فترة غيابه عن الملاعب لن تزيد عن أسبوعين فقط.

 

وكشف عبدالعزيز أن الجهاز الطبي لليفربول في تواصل دائم مع الطاقم الطبي لمنتخب مصر، حيث أرسل لهم الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، واتفقا على التشخيص وأسلوب العلاج.

 

وأضاف الوزير المصري على أنه تم الاتفاق على استمرار صلاح بمدينة ليفربول الانجليزية لتلقي العلاج والتأهيل المناسب قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر في إيطاليا في وقت لاحق يحدده الأطباء.

 

واختتم عبدالعزيز البيان بالتأكيد على أن محمد صلاح سيكون متواجدا بالقائمة النهائية لمنتخب مصر في المونديال، التي سيتم الإعلان عنها في الرابع من يونيو القادم.

 

وكان صلاح تعرض للإصابة عقب تعرضه لالتحام عنيف من سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد، وهو ما تسبب في خروجه باكيا من ملعب المباراة بعد مرور نصف ساعة على انطلاق اللقاء الذي انتهى بفوز الريال 3/1.

ويستهل المنتخب المصري، الذي يشارك في المونديال للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 28 عاما، مبارياته في كأس العالم بمواجهة منتخب أوروجواي يوم 15 حزيران/يونيو المقبل ضمن فعاليات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي السعودية وروسيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك