الثلاثاء 18 يونيو 2019 10:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

كشف غموض العثور على جثة بترعة فى سوهاج

محمد عبد المجيد
نشر فى : الإثنين 27 مايو 2019 - 2:17 م | آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 2:17 م

تمكنت مباحث سوهاج، من كشف غموض العثور جثة عامل مقتولا وملقاة بترعة دائرة المركز، وتم نقلها لمشرحة المستشفى.

كان اللواء هشام الشافى مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا يفيد أنه تبلغ لمركز شرطة سوهاج، بالعثور على جثة لذكر مجهول الهوية، يرتدى كامل ملابسه فى حالة انتفاخ غير واضحة الملامح، أثناء قيام أحد الحفارات بتطهير ترعة "المرة" بناحية الكوامل بحرى دائرة المركز، وبمناظرتها تبين خروج جزء من الأحشاء بالقرب من الصدر من الناحية اليسرى.

ونظرا لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية، تمثلت فى التعد على الحريات والنفس، فقد وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك وفرع الأمن العام، ووضع خطة بحث هادفة، لكشف غموض الواقعة.

وأسفرت الجهود، إلى أن الجثة للمدعو (م.أ - 18 سنة) عامل، وأن مرتكبى الواقعة كلا من (ح.أ - 27 سنة) عاطل، و(ع.م - 18 سنة) عامل، والسابق اتهامه فى قضية مخدرات.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين، وبحوزة الأول بندقية خرطوش، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا باستدراج المجنى عليه، وقيام الأول بإطلاق عيار نارى من السلاح المضبوط، بسبب خلافات مالية بينهم والتخلص من الجثة بالترعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك