بيتزي البرتغالي يتحدى بيتزي الأرجنتيني في كأس القارات - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيتزي البرتغالي يتحدى بيتزي الأرجنتيني في كأس القارات

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 8:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 8:45 م

أعرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب التشيلي عن سعادته بمواجهة المهاجم البرتغالي الدولي بيتزي عندما يلتقي المنتخبان غدا الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات 2017 في روسيا.

 

ويحمل المهاجم البرتغالي نفس لقب المدرب الأرجنتيني للمنتخب التشيلي رغم عدم وجود أي علاقة بينهما.

 

وكان المهاجم البرتغالي لويس ميجيل أفونسو فيرنانديز /27 عاما/ حصل على لقب بيتزي نسبة إلى مدرب المنتخب التشيلي والذي لعب في الماضي لفريق برشلونة وكان مهاجما أيضا لعدد من الأندية الأخرى خلال مسيرته كلاعب.

 

وفسر المهاجم البرتغالي بيتزي هذا الأسبوع كيف أطلق عليه أصدقاؤه هذا اللقب نسبة إلى الأرجنتيني بيتزي عندما كانوا يلعبون في فترة الصبا وكيف التصق به هذا اللقب.

 

وأكد بيتزي مدرب المنتخب التشيلي اليوم الثلاثاء إنه يستحسن قرار بيتزي بالحصول على هذا اللقب معربا عن سعادته بمقابلة المهاجم البرتغالي خلال مباراة المنتخبين غدا الأربعاء في كازان.

 

وقال المدرب بيتزي : "سبق لنا أن التقينا في مقابلة بالإذاعة الأسبانية وسنحت لي الفرصة لإلقاء التحية عليه... كان هذا منذ وقت طويل وذلك في بداية مسيرته الكروية. أود بالطبع أن ألتقيه غدا وألقي عليه التحية مجددا".

 

وقال المهاجم البرتغالي بيتزي إنه يود تحية مدرب المنتخب التشيلي. وأوضح : "ستكون الفرصة سانحة لأعانقه. وأتمنى أن تكون لدى بيتزي البرتغالي القدرة على الابتسامة والتأهل للنهائي".

 

ويرى المدرب بيتزي أن مباراة الغد مواجهة تاريخية حيث سبق له أن لعب لفريق بورتو البرتغالي في 2000 تحت قيادة المدرب فيرناندو سانتوس المدير الفني الحالي للمنتخب البرتغالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك