ضبط 130 مخبزا ينتجون خبزا ناقصا الوزن بالدقهلية - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 130 مخبزا ينتجون خبزا ناقصا الوزن بالدقهلية

نعمان سمير
نشر في: السبت 27 يونيو 2020 - 1:05 ص | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2020 - 1:05 ص

استعرض محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، التقرير الذي عرضه السيد دايرة، وكيل وزارة التموين، عن نشاط لجان المرور والتفتيش بمديرية التموين على عدد من المخابز والمحلات والأسواق بنطاق المحافظة؛ والتي أسفرت عن ضبط ١٣٠ مخبزا ينتج خبزا ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات.

وأشار التقرير إلى ضبط ٤٤ قضية تموينية متنوعة بمجال الأسواق تضمنت عدم إعلان عن الأسعار وبيع بأعلى من التسعيرة وعدم إعطاء بون تاجر تمويني وعدم وجود فواتير شراء وسلع مجهولة المصدر، بالإضافه إلى ضبط ١٠٠٠ لتر سولار تم تجميعهم وتم مصادرتهم بموجب قرار استلام مضبوطات هذا فضلا عن ضبط ٣١٠٠ علبة سجائر بدون فواتير مجهولة المصدر.

وقرر محافظ الدقهلية إحالة كافة القضايا إلى النيابة العامة، ووجه لوكيل وزارة التموين ضرورة متابعة تصرفات النيابة في القضايا المشار إليها وسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية حيال المضبوطات والمخالفين، وفقا لتصرفات النيابة.

وأشار إلى أهمية استمرار تكثيف الحملات والمتابعه المستمرة لإحكام الرقابة التموينية على عمليات توزيع اسطوانات البوتجاز ومدى الالتزام بالتسعيرة المقررة لبيع الأسطوانة واتخاذ الإجراءات الفوريه حيال المخالفين، وكذا مضاعفة الجهود الرقابية على جميع المحلات والأسواق بنطاق المحافظة ضمانا لتوافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة عملا على إرضاء المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك