حبس متهمين بحيازتهما 75 طربه لمخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس متهمين بحيازتهما 75 طربه لمخدر الحشيش في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 27 يونيو 2022 - 4:31 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يونيو 2022 - 4:31 م
قررت نيابة العطارين في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حبس شخصين، عاطلين، لهما معلومات جنائية مُسجله، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بحيازة 75 طربة لمخدر الحشيش، تزن 7.5 كيلو جرام، بقصد الاتجار.

وطلبت النيابة العامة، تحريات مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام شخصين، محل إقامتهما نطاق دائرة قسم شرطة العطارين، بالاتجار بالمواد المخدرة على نطاق واسع.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي الأمن "الوطني، والعام"، تم عمل كمين لهما وألقي القبض عليهما أثناء استقلالهما سيارة في نطاق دائرة قسم شرطة العطارين، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على المخدرات، ومبلغ مالي، وهاتفين محمولين.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهتهما اعترفا بالواقعة، وأقرا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهما كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين لتسهيل الاتصال بعملائهما، والسيارة لمساعدتهما في الترويج.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك