المفاوضات مستمرة.. نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المفاوضات مستمرة.. نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة

أحمد المقدم
نشر في: الثلاثاء 27 أغسطس 2019 - 7:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أغسطس 2019 - 7:14 م

كشفت تقارير صحفية عن أبرز المُستجدات الخاصة بفرضية عودة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى برشلونة الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويُعد نيمار أحد أبرز الأسماء المُتداولة إعلاميا، على صعيد سوق الانتقالات، خاصة مع ارتباطه الكبير بإمكانية العودة إلى برشلونة، أو الانتقال صوب ريال مدريد، وسط أحاديث مُتداولة بشدة حيال رغبة الدولي البرازيلي صاحب 27 عاما في الرحيل عن باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

وكان وفدا رسميا من برشلونة، تضمن السيكرتير الفني للنادي إيريك أبيدال والمدير التنفيذي أوسكار جراو إضافة إلى عضو مجلس الإدارة خافيير بورداس، قد حط رحاله، اليوم الثلاثاء، في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التفاوض مع قادة سان جيرمان، بشأن تطلعهم لاستعادة نيمار.

بسياق متصل، ووفقا لما ورد عن جريدة "سبورت" الإسبانية، فإن اجتماع ممثلي برشلونة مع إدارة باريس سان جيرمان، قد انتهى دون توصل الطرفين لاتفاق نهائي، حول الصيغة المالية للصفقة.

ويعمل نيمار على دفع إدارة باريس سان جيرمان للتخلي عنه، قبل انقضاء الميركاتو الصيفي الحالي، يوم الثاني من سبتمبر القادم.

بدورها، أكدت جريدة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ما ذكرته "سبورت"، وقد نوهت إلى أن ثمة اتفاق مُتوقع له وأن يحصل، قبل غلق سوق الانتقالات، خاصة وأن المباحثات لا تزال مستمرة بين الناديين، وفقا لما أبانت عنه إذاعة "راك 1" الكتالونية.

من جانبها، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن اجتماع اليوم قد عرف تقدما كبيرا في مفاوضات الناديين، واصفة الجلسة بكونها بناءة، مع إشارتها إلى إمكانية التوصل لاتفاق، من شأنه أن يقضي يعقد صفقة تبادلية، يستعيد البرسا بمقتضاها نيمار، لقاء انضمام لاعب أو اثنين من الفريق الكتالوني إلى "حديقة الأمراء"، مع دفع برشلونة مقابل مالي مرتفع.

يُذكر أن نيمار كان قد انضم إلى برشلونة، صائفة العام 2017، قادما آنذاك من برشلونة، في صفقة تاريخية كلفت خزائن نادي العاصمة الفرنسية ما قوامه 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البلوجرانا.

جدير بالذكر أن نيمار كان قد شارك مع باريس سان جيرمان في 58 مباراة بمختلف المسابقات، على مدار الموسمين الماضيين، سجل خلالها 51 هدفا وصنع 29 آخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك