بالصور.. أمن الجيزة تطرح سيارات مجهزة لبيع الخضروات بأسعار مخفضة - بوابة الشروق
السبت 1 يونيو 2024 7:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. أمن الجيزة تطرح سيارات مجهزة لبيع الخضروات بأسعار مخفضة

مصطفى حمدي:
نشر في: الخميس 27 سبتمبر 2018 - 12:27 م | آخر تحديث: الخميس 27 سبتمبر 2018 - 12:27 م

واصلت مديرية أمن الجيزة تحت إشراف مدير اﻷمن مصطفى شحاتة، توفير العديد من السلاسل التجارية، والسيارات المجهزة تحت مبادرة «كلنا واحد»، لتوفير الخضروات تحت رعاية وزارة االداخلية، بمناطق كوبرى الخشب، والطوابق، وأم المصريين.

وقال مصدر أمني لـ«الشروق»، إن سيارات المديرية تطرح السلع الغذائية من الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق لمحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار، عن طريق إقامة منافذ ثابتة بالمناطق التي تشهد كثافات سكانية، بالإضافة إلى توجيه قوافل متحركة تجوب القرى والأحياء الأكثر احتياجاً لتلبية احتياجات المواطنين.

وأضاف المصدر أن السيارات التابعة لمديرية الأمن تحمل «لوجو» المبادرة، بناءاً على تعليمات وزير الداخلية محمود توفيق، بطرح السلع بأسعار مخفضة تتناسب مع احتياجات جموع المواطنين.

وتحرص الوزارة على إقامة مثل هذه المبادرات بقرى ومراكز المحافظة بالكامل بجدول زمني، بتفعيل التواصل مع المواطنين وترسيخ روح المحبة والمودة بين كافة فئات العنصر البشري من المواطنين، من خلال إقامة معارض بيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة.

وشهدت المبادرة إقبالاً كبيراً من المواطنين بسبب انخفاض الأسعار، كما عبر المواطنون عن سعادتهم بوجود خضروات وفواكه مخفضة، مقدمين الشكر لوزارة الداخلية ومديرية الأمن على المبادرة التي تقيهم من جشع التجار وغلاء الاسعار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك