120 بطانية للأكثر احتياجا بالزاوية الحمراء.. وتسكين 107 أسر بأهالينا 2 - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

120 بطانية للأكثر احتياجا بالزاوية الحمراء.. وتسكين 107 أسر بأهالينا 2

بطاطين
بطاطين
محمد عبد الناصر:
نشر في: الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 5:32 م | آخر تحديث: الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 5:32 م
قال رئيس حي الزاوية الحمراء، اللواء هشام عبد الحميد، إنه فى إطار المشاركة المجتمعية لرفع العبء عن الأسر الأكثر احتياجا، مع دخول فصل الشتاء، وموجات الطقس السيئة التي تمر بها البلاد، تم توزيع 120 بطانية.

وأضاف عبد الحميد، لـ"الشروق"، أن ذلك تم بالتنسيق مع إدارة التضامن الاجتماعي بحي الزاوية الحمراء، شمال القاهرة، موضحا أن جمعية روتارى الخيرية التابعة للإدارة، وزعت بطاطين على الأسر الأكثر احتياجا بمكتبة مصر العامة.

ولفت رئيس حي الزاوية الحمراء، إلى أن ذلك بتوجيه من الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، تزامنا مع دخول فصل الشتاء، وتخفيفا على الأسر الأكثر احتياجا في المجتمع.

وعلى صعيد آخر.. تابعت «الشروق» لليوم الرابع على التوالي عملية إزالة التعارضات والعقارات بـ«عزبة الهجانة» في مدينة نصر، نظراً لخطورة المنطقة على الصحة العامة، لوجود سكان بها أسفل أسلاك الضغط العالي المار بالمنطقة، وتمهيدًا لتنفيذ محور «الوفاء والأمل» الذى يربط مدينة نصر بطريق السويس داخل عزبة الهجانة.

ورصدت تنفيذ إزالة لـ61 عقارا أسفل الضغط العالى بالعزبة العشوائية شرق القاهرة، علاوة على نقل وتسكين 107 أسر بمدينة أهالينا 2 بحي السلام، التى نفذتها المنطقة المركزية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك