كاواساكي فرونتال يواصل حصد النقاط في الدوري الياباني - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاواساكي فرونتال يواصل حصد النقاط في الدوري الياباني

د ب أ
نشر في: السبت 27 نوفمبر 2021 - 12:00 م | آخر تحديث: السبت 27 نوفمبر 2021 - 12:00 م

واصل فريق كاواساكي فرونتال حصد النقاط في الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم بعد حسم تتويجه باللقب، وتغلب على جامبا أوساكا 4 / 1 اليوم السبت في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

وحسم يوكوهاما إف مارينوس فوزه بالمركز الثاني بعدما تغلب على أقرب ملاحقيه فيسيل كوبي 2 / صفر بينما صعد كاشيما أنتلرز إلى المركز الرابع بعدما تغلب على ساجان توسو 1 / صفر.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم، تغلب سيريزو أوساكا على ناجويا جرامبوس 2 / 1 وشيميزو إس بالس على أوراوا ريد دياموندز 1 / صفر وإف.سي طوكيو على سانفريس هيروشيما 2 / 1.

كذلك تغلب أويتا ترينيتا على يوكوهاما إف.سي 2 / صفر وكونسادول سابورو على كاشيوا ريسول 3 / 1 وتوكوشيما فورتس على شونان بيلمير 1 / صفر وتعادل افيسبا فوكوكا مع فيجالتا سينداي 2 / 2 .

وأمطر كاواساكي فرونتال شباك جامبا أوساكا بأربعة أهداف سجلها لياندرو دامياو (الهدفان الأول والثالث) وريو هاتاتي وشينتارو كورومايا في الدقائق السابعة والتاسعة و85 و90 ، بينما سجل تاكاشي اوسامي الهدف الوحيد لجامبا أوساكا في الدقيقة 17 .

وحسم يوكوهاما إف مارينوس فوزه بالمركز الثاني، حيث وسع الفارق الذي يفصله عن فيسيل كوبي صاحب المركز الثالث إلى ثماني نقاط بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما دايزن مايدا وتيروهيتو ناكاجاوا في الدقيقتين 23 و82 .

وصعد كاشيما أنتلرز إلى المركز الرابع بفوزه على ساجان توسو بهدف وحيد سجله أياسي يويدا في الدقيقة 14، حيث رفع كاشيما أنتلرز رصيده إلى 66 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة أمام ناجويا جرامبوس الذي تراجع إلى المركز الخامس.

وتجمد رصيد ناجويا جرامبوس عند 65 نقطة إثر هزيمته أمام سيريزو أوساكا 1 / 2 .

وتقدم ناجويا جرامبوس بهدف سجله يويتشيرو كاكيتاني في الدقيقة 67 ثم حسم سيريزو أوساكا المباراة لصالحه بهدفين سجلهما ناويوكي فوجيتا وريويا نيشيو في الدقيقتين 80 و87 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك