المدرب العالمي سكوت تروست: سعيد بالتواصل مع الممثلين المصريين الذين يتمتعون بروح مرحة - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المدرب العالمي سكوت تروست: سعيد بالتواصل مع الممثلين المصريين الذين يتمتعون بروح مرحة

رضا الحصري
نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 3:32 م | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 3:32 م
نظمت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي المقام بقصر ثقافة شرم الشيخ برئاسة المخرج مازن الغرباوي، ورشة عن مبادئ المايزنر في فن الأداء التمثيلي، يديرها الفنان والمدرب العالمي سكوت تروست من الولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك في الورشة عشرات المواهب الشابة، وقدم سكوت تروست عددا من النصائح والدروس والتمارين، وتحدث في بداية الورشة على أهمية العلاقة الآمنة بين الممثلين والتواصل في المشاعر واستخدام العيون، لكون ذلك يجعل النجاح نصيب أي ممثل.

وأشار إلى التعريف بالمنهج الذي يعمل من خلاله في ورش العمل التي ينظمها، والذي تخرج منها نجم ونجمة من نجوم هوليود، ومنهم من حصلوا على جوائز الأوسكار العالمية.

وأوضح سكوت، تجربته في الورش بالولايات المتحدة والصين، وقام مع الطلاب بتمرين "التكرار" وهو أحد التمارين الهامة الذي يكرر فيها الممثل الكلام والحديث بعدة طرق مختلفة.

وقال إنه سعيد جدا بروح التفاعل بين جميع المشاركين وأسئلتهم، مؤكدا أنه يعشق الروح المرحة التي يتميز بها الممثلين المصريين.

جدير بالذكر أن سكوت تروست هو صاحب مسيرة حافلة تمتد لأكثر من 4 عقود كممثل ومدرب وكاتب ومخرج ومنتج حائز على جوائز، ودرب على فنون التمثيل على مدار 25 عاما في عدد من الدول منها الولايات المتحدة، وروسيا، والصين، واليابان، وكوريا الجنوبية، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، واليونان، وجنوب إفريقيا، وأذربيجان والفلبين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك