النيابة تطلب التحريات في تعرض ممثلة للسرقة وهتك العرض بحدائق أكتوبر - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 مارس 2021 6:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

النيابة تطلب التحريات في تعرض ممثلة للسرقة وهتك العرض بحدائق أكتوبر

تعبيرية
تعبيرية
مصطفى بكر:
نشر في: الخميس 28 يناير 2021 - 1:54 م | آخر تحديث: الخميس 28 يناير 2021 - 1:54 م

أمرت نيابة أكتوبر، بعرض ممثلة تعرضت لهتك العرض والسرقة على يد 3 أشخاص داخل شقتها على الطب الشرعي، كما طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات فى واقعة تعرض ممثلة لهتك العرض والسرقة على يد 3 أشخاص داخل شقتها بحدائق أكتوبر، حيث استغل المتهمون إقامتها بمفردها، وادعى اثنان منهما أنهما عمال تابعين لشركة الغاز، وفور فتحها الباب قيدا حركتها، واستوليا على مبلغ مالي، وهتكا عرضها، ثم فرا هاربين، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما.

تلقى قسم شرطة حدائق أكتوبر بلاغا من ممثلة تدعى "ع. ا."، أفادت فيه بأنها أثناء تواجدها في شقتها، فوجئت بشخصين يدعيان أنهما تابعين لشركة الغاز، ويطلبان فحص العداد، وفور فتحها الباب، قيدا حركتها، ثم استوليا على مبلغ مالي، وهتكا عرضها، وفرا هاربين.

بإجراء التحريات، تبين للرائد طارق مدحت رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر، أن سمسار سيارات استعان بشقيقه وشخص آخر صديقهما، فى ارتكاب الواقعة، لعلمه بإقامة المجني عليها بمفردها، وانتظرهما أسفل العقار بسيارته، وصعد المتهمان الآخران إلى الشقة وارتكبا الواقعة.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة الاتهام المنسوب إليهم، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك