تأجيل محاكمة المتهمين بخطف طفلة وهتك عرضها بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 10:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

تأجيل محاكمة المتهمين بخطف طفلة وهتك عرضها بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الخميس 28 يناير 2021 - 12:49 م | آخر تحديث: الخميس 28 يناير 2021 - 12:49 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم رئيس المحكمة، قرارها في القضية رقم 14226 جنايات ثانِ الزقازيق لسنة 2020، بتأجيل محاكمة 3 أشخاص لجلسة دور الانعقاد الثاني من أبريل المقبل لمناقشة شاهدة الإثبات؛ لاتهامهم بخطف طفلة وهتك عرضها بالقوة.

وكان مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ الأهالي بكفر الزقازيق البحري بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، بسماع صوت استغاثة وصراخ لفتاة داخل مسكن بالكفر.

وتبين أن المتهمين "م.ع.م.أ.ع"، 21 عامًا، بائع متجول، قاطن المسكن، و"أ.م.م.أ"، 28 عامًا ربة منزل مقيمة بالكفر، و"م.ع.م.أ.ع" 17 عامًا، شقيق الأول، بائع خردة، خطفوا المجني عليها "ر.ش.ع.ع" 15 عامًا، من محافظة المنيا، وهتكوا عرضها بالقوة.

وتبين من التحريات، أن المتهمان الأول والثانية وجدا المجني عليها بمحطة السكة الحديد، وكانت تعاني من علاقة عاطفية باءت بالفشل تركت على إثرها منزل أهلها خوفًا من والدها، فأوهماها برعايتها وإيوائها واستدرجاها لمسكن المتهم، والذي راودها عن نفسها فأبت فضربها بعصا خرزان بينما جهزتها الثانية برداء نوم ومساحيق تجميل وتناوب المتهم التعدي عليها بإيلاج عضوه الذكري بقبلها وحال علم المتهم الثالث بذلك استغلها وعاشرها بإرادتها بغير قوة أو تهديد.

وتم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إيداع المجني عليها بإحدى دور الرعاية، وإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك