وضعوا لهما المراتب للقفز عليها.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة ابنته هربا من حريق شقتهما بالطالبية - بوابة الشروق
الأربعاء 25 مايو 2022 9:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

وضعوا لهما المراتب للقفز عليها.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة ابنته هربا من حريق شقتهما بالطالبية

محمود عبد السلام
نشر في: الجمعة 28 يناير 2022 - 5:31 م | آخر تحديث: الجمعة 28 يناير 2022 - 10:43 م

لقي شخص وابنته، مصرعهما بعدما قفزا من شقتهما بالطابق الخامس؛ هربا من حريق شقتهما الكائنة بمنطقة ترسا بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب محافظة الجيزة.

وقال شاهد عيان، إنه عقب اندلاع الحريق وارتفاع ألسنة النيران، لم يجد الأب وابنته أمامهما سوى القفز من نافذة شقتهما المتواجدة بالطابق الخامس.

وأضاف الشاهد أن الاهالي تدخلوا لمحاولة السيطرة على النيران، وإنقاذ المتواجدين بالشقة، موضحا أنهم لم يستطعوا إنقاذهما لشدة النيران وكثافة الأدخنة، ليقوموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي انتقلت محل البلاغ.

وذكر أن الأهالي وضعوا عددا من "المراتب" أسفل العقار؛ استعدادا لقفز الأب والابنة عليها، حتى لا يتعرضا للإصابة في محاولة لإنقاذهما، ألا أن الفتاة ووالدها أصيبا، نتيجة لارتفاع النافذة.

بعد ذلك، جرى نقلهما إلى مستشفى الهرم، قبل أن يفارق الأب الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، بينما ترقد ابنته في المستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة ترسا بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات إطفاء لمحل الحريق.

وتبين أن الحريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الخامس، وأن مالك الشقة ألقى بابنته ثم قفز خلفها هربا من النيران؛ ما تسبب في وفاته متأثرا بإصابته بينما أصيبت ابنته التي نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما نقل جثمان المتوفى إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق، وكشفت التحريات الأولية أن ماسا كهربائيا بالثلاجة سبب نشوب الحريق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك