الركراكي: الوداد قد يواجه ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الركراكي: الوداد قد يواجه ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

محمد ثابت
نشر في: السبت 28 يناير 2023 - 12:13 م | آخر تحديث: السبت 28 يناير 2023 - 3:01 م

يرى وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن مواجهة الوداد المغربي مع الهلال السعودي في كأس العالم للأندية متكافئة وبين عملاقين، وإذا نجح الوداد في تخطي فخ الهلال سيلاقي ريال مدريد في المباراة النهائية.

تحدث الركراكي للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن زكرياته في التتويج بدوري أبطال أفريقيا مع الوداد المغربي في وقت سابق، قائلًا:" كان شعورًا استثنائيًا لأننا مررنا بأوقات عصيبة مع الوداد، مع حظر التعاقد مع اللاعبين والكثير من المشاكل المالية، لقد فقدنا الكثير من اللاعبين الجيدين، لذا لم يكن ذلك التتويج في الحسبان".

أضاف:" لكن كما هو الحال مع المنتخب المغربي، تمكنا من تكوين مجموعة متضامنة وقاتل الجميع من أجل جلب اللقب الثالث في دوري أبطال أوروبا إلى المغرب والوداد، كان أمرًا مذهلًا".

وتطرق للحديث عن الجماهير المغربية في كأس العالم للأندية، قائلًا:" سيكتشف الجميع جمهورًا استثنائيًا على شاكلة جماهير أمريكا الجنوبية، وربما يكونون من أفضل الجماهير في العالم، أعتقد أنه ستكون هناك لوحات فنية (تيفو)، وستكون الأجواء رائعة، لقد حظيت بعام استثنائي مع هذا الجمهور، الدار البيضاء هي حقًا مدينة تعشق كرة القدم".

تابع:" إنه أمر جيد للمغرب، خاصة بعد مشوارنا في كأس العالم، أن يرى الجميع أن لدينا كرة قدم وجمهور وملاعب جميلة، سيكون أمراً رائعًا لبلدنا".

وعن توقعاته لمباراة الوداد والهلال، أجاب الركراكي:" من المنتظر أن تكون مباراة متكافئة لأن الهلال نادي عملاق في المملكة العربية السعودية وآسيا، إنه ريال مدريد آسيا، لديهم أيضًا مشجعون ولاعبون على مستوى عالٍ جدًا، لكن عامل اللعب على أرضه سيساعد فريق الوداد بشكل خاص".

أوضح:" أعتقد أن المباراة ضد الهلال بمثابة فخ، إذا تمكنوا من تخطي عقبة الهلال، أعتقد أنه يمكنهم بلوغ النهائي لمواجهة ريال مدريد، كل شيء ممكن".

أتم الركراكي حديثه عن ريال مدريد، قائلًا:" الريال هو أفضل ناد في العالم، صاحب أفضل سجل ألقاب، دائمًا ما يكون حاضرًا في المواعيد الكبرى، لديهم عقلية الفوز، إنه لشرف للمغاربة والمغرب استضافة ريال مدريد بمثابة عرس كروي وحدث مهم للمغاربة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك