بالفيديو.. نبيل فهمي: بيان «الداخلية» عن «عصابة الأجانب» وعلاقتها بـ«ريجيني» غير منطقي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. نبيل فهمي: بيان «الداخلية» عن «عصابة الأجانب» وعلاقتها بـ«ريجيني» غير منطقي

نبيل فهمي وزير الخارجية السابق
نبيل فهمي وزير الخارجية السابق
نور رشوان
نشر في: الإثنين 28 مارس 2016 - 11:08 م | آخر تحديث: الإثنين 28 مارس 2016 - 11:08 م
انتقد نبيل فهمي، وزير الخارجية السابق، طريقة تعامل الدولة المصرية مع بعض القضايا، وعلى رأسها قضيتي سقوط الطائرة الروسية، ومقتل الطالب الإيطالي، جوليو ريجيني.


وقال «فهمي» في تصريحات لبرنامج «السادة المحترمون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في لايف»، مساء الاثنين، إنه «يجب على الدولة المصرية أن تتعامل مع هذه القضايا بدقة، وأن تبادر بإصدار البيانات بشكل سريع، وأن تكون التصريحات كلها من مصادر رسمية؛ لتجنب أي هجوم علينا من أي دولة».

وأضاف «أنا لست من المؤمنين بالمؤامرة الكبرى التي يتحدث عنها البعض، لكن بما أني أعمل بالحكومة، فأفترض أغلب الوقت أنها تعمل بحسن نية، إلى أن يثبت العكس»، على حد قوله.

وانتقد البيان الذي أصدرته وزارة الداخلية عن التشكيل العصابي المتهم بسرقة الأجانب، قائلًا: «هذا البيان وربطه بمقتل الطالب الإيطالي، غير منطقي، وكان يجب على الداخية أن تدقق المعلومات قبل أن تصدر مثل هذا البيان».

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت يوم الخميس الماضي، عن عثورها على متعلقات الطالب الإيطالي، جوليو ريجيني، داخل شقة تسكنها اثنتان من أقارب أحد المتهمين بتشكيل عصابي لسرقة الأجانب؛ وذلك حسب ما ذكرته الداخلية.
  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك