خبر صادم.. وفاة ناشئ أتلتيكو مدريد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خبر صادم.. وفاة ناشئ أتلتيكو مدريد

الشروق
نشر في: السبت 28 مارس 2020 - 4:12 م | آخر تحديث: السبت 28 مارس 2020 - 4:12 م

توفى كريستيان مينكولا، لاعب فريق الناشئين بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن عمر يناهز 14 عامًا، وذلك وفقًا لبيان رسمي أصدره النادي مساء اليوم السبت.

وانضم مينكولا (مواليد 19 فبراير 2006) مهاجم فريق إنفانتيل سي إلى أكاديمية أتلتيكو مدريد في موسم 2013-2014 عندما كان في مرحلة البراعم، حيث كان يقضي الناشئ موسمه السادس مع الروخي بلانكوس هذا العام.

وقال إنريكي سيريزو ، رئيس نادي أتلتيكو مدريد في بيان نعي مينكولا :"لقد صدمنا بالخبر المؤسف لوفاة لاعبنا ونأسف بشدة لخسارته، سيكون أتلتيكو مدريد وجميع أفراد العائلة الرياضية بجوار عائلة كريستيان وأصدقائه في لحظات الألم الشديد هذه".

من جهته قال ميجيل أنجيل جيل، الرئيس التنفيذي للروخي بلانكوس :"إن الشعور بالعجز الناتج في مثل هذه الحالات أمر مروع. في الأيام الأخيرة، مات أناس مقربون مني كثيرًا، بعضهم بسبب فيروس كورونا والبعض الآخر من أمراض أخرى، والشعور بعدم القدرة على وداعهم كما يستحقون، وهو الأمر نفسه في حالة كريستيان، يتركون القلب مكسورًا".

وتابع :"كان كريستيان يبلغ من العمر 14 عامًا فقط. من هنا قبلة قوية جدًا لجميع أفراد عائلته ولكل أفراد الأسرة الرياضية العظيمة الذين يعانون من مواقف مماثلة. من اليوم سيطير علمنا في نصف الصاري لكريستيان وجميع الرياضيين الذين ماتوا في الأسابيع الأخيرة (إعلان الحداد)".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك