وزير الدولة للإعلام: نسعى لتطوير العلاقات الإعلامية مع عمان - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 9:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الدولة للإعلام: نسعى لتطوير العلاقات الإعلامية مع عمان

أ ش أ
نشر في: الأحد 28 مارس 2021 - 4:03 م | آخر تحديث: الأحد 28 مارس 2021 - 4:29 م

أكد أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، أن مصر قيادةً وشعبًا تعتز بعلاقتها القوية مع سلطنة عمان، مشيرًا إلى ضرورة تطوير العلاقات الإعلامية بين البلدين خلال المرحلة القادمة.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الأحد، السفير عبد الله بن ناصر الرحبي، سفير سلطنة عمان بالقاهرة ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، وتم خلال اللقاء بحث سبل تطوير العلاقات الإعلامية بين مصر وسلطنة عمان خلال المرحلة القادمة.

وقال هيكل إن العلاقات بين مصر والسلطنة متميزة على المستويين السياسي والإعلامي، مؤكدًا اهتمام الجانب المصري بتطوير هذه العلاقات بصورة مستمرة مع الشقيقة عمان.

من جانبه، أشار السفير الرحبي إلى علاقاته المتميزة بعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين المصريين الذين عملوا في سنوات سابقة في الصحف العمانية وشغلوا مناصب قيادية فى الصحف المصرية لسنوات، مؤكدًا تطلع بلاده لتطوير مستوى التعاون الإعلامي بين البلدين.

وأعرب السفير الرحبي عن أسفه على حادث تصادم قطاري سوهاج، مُبلغًا تعازيه في ضحايا الحادث لمصر حكومةً وشعبًا، وبشكل أخص لأسر الضحايا، سائلًا المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته، كما تمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وكان السفير الرحبي قد تلقى جانبًا من تعليمه في الإسكندرية، وشغل منصب رئيس تحرير صحيفة عمان اليومية، ورئيس مؤسسة عمان للصحافة، ثم تدرج في مناصب دبلوماسية مختلفة قبل وصوله إلى القاهرة، كان آخرها سفيرًا لبلاده لدى الإمارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك