الناقد الفني عماد يسري يكشف تفاصيل أزمة محمد سعد مع فريق عمل إكس لانس - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الناقد الفني عماد يسري يكشف تفاصيل أزمة محمد سعد مع فريق عمل إكس لانس


نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 11:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 11:23 م
كشف الناقد الفني عماد يسري تفاصيل جديدة حول أزمة الفنان محمد سعد مع فريق عمل مسلسله "إكس لانس"، والذي يعرض بالموسم الرمضاني الجاري.

وقال عماد يسري، عبر حسابه على موقع فيسبوك: «الحقيقة الكاملة للفيديو المسرب للنجم محمد سعد، وفيه تعصب الفنان على العاملين في مسلسل إكس لانس التي لم يتم نشرها حتى انتشار فيديو من أحد الشوارع فيه الفنان محمد سعد بيتعصب علي العاملين في المسلسل».

وأضاف: «التصوير كان في منطقة الحرفيين بمدينة السلام وكان فيه الفنان الشاب إبرام سمير، والفنان القدير سامي مغاوري، والفنان أحمد منير.. التصوير كان علي مدار عدة ايام لكن تبقي في الحرفيين تصوير عدة مشاهد».

وتابع: «وبسبب تجمهر أهالي المنطقة علي الفنانين وعدم سيطرة فريق عمل المسلسل علي الأهالي، أضطروا لتأجيل المشاهد ليوم تاني ليحضر نفس الفنانين تاني يوم ومعاهم محمد سعد وبرضو يحصل ميقدروش يسيطروا ويلغوا اليوم، وفي اليوم التالت برضو الكل كان في الميعاد وبرضو حصل زحمة من الاهالي لمشاهدة التصوير ولم يستطع فريق العمل السيطرة».

واختتم: «انفعل النجم محمد سعد علي فريق العمل المطلوب منه السيطرة وبالفعل بدأو السيطرة واستجابت الأهالي لهم وقرورا الوقوف بجوار النجم محمد سعد ليتم إستكمال مشاهد المسلسل المعروض حاليا».




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك