جمعية قبطية تنظم إفطارا جماعيا لمؤسسة تربية البنين بالمنيا - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 7:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جمعية قبطية تنظم إفطارا جماعيا لمؤسسة تربية البنين بالمنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 4:54 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 4:54 م

أقامت إحدى الجمعيات القبطية في المنيا، التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، حفل إفطار جماعي لأطفال مؤسسة تربية البنين، بمناسبة شهر رمضان والصوم الكبير، في جو يسوده المحبة والإخاء.

وصرح ياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، بأن الحفل أقيم بحضور اللواء ياسر عبدالعزيز السكرتير العام لمحافظة المنيا، أماني تامر وكيل مديرية التضامن، وعدد من الشخصيات البارزة في المجتمع، مؤكدا حرص الجمعية وإحساسها بالمسئولية المجتمعية وتعزيز قيم التآخي والسلام.

وأضاف مدير المديرية، أن الحفل كان فرصة لإدماج الأبناء في المجتمع وتعزيز الروابط الاجتماعية في إطار من الاحتفال بالتنوع والتعايش.

وفي ديرمواس، شارك محمد عبدالغني رئيس المركز والمدينة، في حفل الإفطار الذي أقيم لعدد كبير من الأطفال وأسرهم، وذلك بحضور عبدالرحمن فوزي العربي مدير عام إدارة الشباب والرياضة بديرمواس، وسمير كامل رئيس مجلس إدارة مركز الشباب، ومحمد هاشم مدير مركز الشباب، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

بدأ الحفل بعدد من الفقرات الترفيهية للأطفال بمركز الشباب، ثم تناول طعام الإفطار.

وقدم رئيس المركز الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة، ومدير إدارة الشباب والرياضة، ومدير مركز الشباب على الجهود المبذولة في سبيل النهوض بمركز شباب ديرمواس، وأثنى على مجهوداتهم فيما يخص مركز التخاطب والاهتمام الجاد به، والذي يخدم فئة مهمة من أطفالنا، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك