بمليون و245 ألف جنيه.. ضبط 165 طربه حشيش بحوزة شخصين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 6:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمليون و245 ألف جنيه.. ضبط 165 طربه حشيش بحوزة شخصين في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر
نشر في: الأربعاء 28 أبريل 2021 - 1:10 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 أبريل 2021 - 1:10 ص

تمكن ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، التابع لقطاع الجريمة المنظمة في الإسكندرية، من ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية مسجلة"، محل إقامتهما، محافظة الغربية؛ لاتهامهما بحيازة 165 طربه لمخدر الحشيش، بقصد الاتجار، وبلغت قيمتهم المالية مليون و245 ألف جنيه.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام شخصين، بالإتجار في "الحشيش" على نطاق واسع، متخذان من دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، مسرحًا لمزاولة نشاطهما، وتم ضبطهما.

وجاءت عملية الضبط، بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني، والأمن العام" عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهمين عقدوا العزم على ترويج كمية من مخدر "الحشيش"، على عملائهما، وبإعداد كمين لهم، ألقي القبض عليهم حال استقلالهما سيارتين أثناء تواجدهما في نطاق دائر القسم.

وبتقنين الإجراءات وفحصهما تبين حيازتهما المخدرات، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما، وبتطوير مناقشتهما، أقرا بأن المخدرات التي ضبطت بحوزتهما كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمول لتسهيل الاتصال بالعملاء.

ووفقًا لبيان أمني، اليوم الثلاثاء، تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بواقعة الضبط، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك