استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 5:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم

أ ش أ
نشر في: الجمعة 28 يوليه 2017 - 2:50 م | آخر تحديث: الجمعة 28 يوليه 2017 - 2:50 م


استشهد شاب فلسطيني اليوم الجمعة، بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي على حاجز "عصيون" الاستيطاني جنوب بيت لحم بدعوى محاولة تنفيذ عملية طعن.

وقالت وزارة الصحة إن جنود الاحتلال وضعوا جثمان الشهيد في كيس أسود، ثم جرى نقله إلى جهة مجهولة.. والشهيد هو عبد الله طقاطقة من بلدة بيت فجار في بيت لحم .. ومنع الاحتلال أطقم الاحتلال الأحمر الفلسطيني من تقديم الاسعافات له ونقله إلى المستشفى .

وقد برر الاحتلال جريمته بادعائه بأنه "تم تحييد" هذا الشاب بإطلاق النار عليه بعد محاولته تنفيذ عملية طعن في المنطقة.

وفي نابلس ، أصيب مصور وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" في نابلس الزميل أيمن النوباني برصاص الاحتلال المعدني في قدمه خلال عمله المهني في تصوير اعتداء الاحتلال على مسيرة سلمية خرجت تضامنا مع المسجد الأقصى قرب حاجز حوارة جنوب المحافظة .

ويأتي هذا الاعتداء الإسرائيلي على النوباني استكمالا لإصابة المصورين العاملين في "وفا" مشهور الوحواح، وعفيف عميرة برصاص الاحتلال الأسبوع الماضي.

وجددت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية/ وفا إدانتها الشديدة لهذا التصعيد الإسرائيلي، مطالبة المنظمات الدولية والحقوقية بالتدخل العاجل لضمان وقف الانتهاكات الاحتلالية بحق الصحفيين العاملين في أراضي دولة فلسطين المحتلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك