تقارير أرجنتينية: أروابارينا المرشح الرئيسي لتدريب الأهلي في حالة رحيل فايلر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير أرجنتينية: أروابارينا المرشح الرئيسي لتدريب الأهلي في حالة رحيل فايلر

شريف أبوحمد
نشر في: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 8:01 م | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 8:01 م

أشارت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الإثنين، أن المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا هو المرشح الرئيسي لتولي تدريب الأهلي حال رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.

ومن المحتمل رحيل رينيه فايلر عن الأهلي عقب مباراة الترسانة المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر.

وأشارت صحيفة "أولي" الأرجنتينية، أن رودولفو أروابارينا يسعى إلى للثأر بعد تجربة أخيرة كانت لها نتيجة غير متوقعة في مارس 2020.

وذكر التقرير أن المدرب الأرجنتيني أبلغ شباب الأهلي دبي الإماراتي أنه لن يكون مدربًا لأنه لم يعد بإمكانه الاحتفاظ بالنقاط الثلاث في مباراة كان يتقدم فيها 2-0 وانتهت 2-2.

ووصل التقرير الأرجنتيني أن الأهلي قام بإدراجه كمرشح رئيسي لتدريب الفريق في حالة تأكيد رحيل السويسري رينيه فايلر عن الأهلي في 1 أكتوبر.

وأشارت أيضا إلى أن اللاعب السابق البالغ من العمر 45 عامًا ومدرب بوكا جونيورز السابق سيكون لديه إمكانية كبيرة لتدريب بطل حقيقي.

وفي نهاية التقرير أشارت الصحيفة الأرجنتينية، إلى أن الأهلي يمر بألفية ناجحة، فمنذ عام 2000 إلى الوقت الحاضر فازوا بـ 41 لقباً إجمالاً (بايرن ميونيخ 40 لقبا) وأصبحوا أفضل فريق أفريقي في تلك الفترة الزمنية، وجمعوا 12 بطولة دوري، وخمسة كؤوس مصرية و11 كأس سوبر مصري وستة ألقاب لأبطال أفريقيا و6 كؤوس سوبر إفريقية وفي عام 2014 تمكن من الفوز بكأس القارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك