آلاف الأهالي بالمحلة يشيعون جنازة «البزاوي» شهيد سيناء في جنازة عسكرية وشعبية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 8:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آلاف الأهالي بالمحلة يشيعون جنازة «البزاوي» شهيد سيناء في جنازة عسكرية وشعبية

كتب - علاء شبل
نشر في: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 3:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 3:41 م

شيع الآلاف من أهالي منطقة المنشية الجديدة بمدينة المحلة ظهر، اليوم الأربعاء، في جنازة عسكرية جثمان الشهيد "هشام البزاوي" شهيد عمليات حق الشهيد في سيناء، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة على جثمانه بمسجد "قادوس" وسط مشاركة أفراد عائلة الشهيد وأقاربه وزملاءه.

وكانت الجنازة العسكرية قد تحولت إلى مظاهرة شعبية طافت أرجاء شوارع منطقة الترعة ونعمان الأعصر، حيث وضع الجثمان أعلى سيارة مطافىء ملفوفا بالعلم المصري حتى مثواه الأخير بمقابر العائلة الجديدة في طريق الدائري الواصل بين مدينتي "المحلة – المنصورة".

وشارك في الجنازة، اللواء نبيل عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية والعميد أحمد يحيى، المستشار العسكري للمحافظة والمهندس صلاح موسى، نائب رئيس مجلس المدينة والمهندس أحمد فكري، رئيس حي ثان المحلة وعدد الشخصيات العامة.

كما حمل الأهالي صور للشهيد "هشام البزاوي"، مطالبين بالقصاص له والانتقام من الجماعات التكفيرية التي تهدد أمن وحياة المصريين جميعا.

وطالب والد الشهيد المهندس مصطفي البزاوي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقصاص لدماء نجله، متمنيا من الله أن يسكنه فسيح جناته قائلا: "ابني بطل وأنا أبو البطل وكلنا مش هنخاف من الإرهاب وولادنا هيتطوعوا في الجيش حبا في مصر والحفاظ على أراضيها".

وقال الفنان محمود البزاوي، عم الشهيد، إن هشام مهندس في الجيش وله دور بطولي في الدفاع عن أراضي الوطن وكلنا نشعر بالأسى والحزن على فراقه وربنا يصبرنا جميعا وإن شاء الله مصر قادرة على مواجهة الإرهاب وكلنا هنشيل السلاح دفاعا عن بلدنا مصر".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك