كهربا: شعرت أن البطولة ستهرب منا بعد هدف شيكابالا - بوابة الشروق
الإثنين 25 يناير 2021 9:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

كهربا: شعرت أن البطولة ستهرب منا بعد هدف شيكابالا

علي البحيري
نشر في: السبت 28 نوفمبر 2020 - 9:18 م | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2020 - 9:18 م

قال محمود عبد المنعم "كهربا" جناح الأهلي أنه شعر بأن لقب دوري أبطال إفريقيا سيهرب من فريقه بعد هدف تعادل الزمالك في النهائي الذي أحرزه محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك 2-1 في النهائي أمس الجمعة، وشارك كهربا في الدقائق الأخيرة للقاء.

وتقدم عمرو السولية للأهلي في الدقيقة 4 ثم تعادل شيكابالا في الدقيقة 31، قبل أن يسجل محمد مجدي قفشة هدف الفوز والتتويج باللقب في الدقيقة 86.

وقال كهربا في تصريحات لقناة الأهلي: "النهائي كان صعبا أمام الزمالك وشعرت أن اللقب يهرب منا بعد هدف التعادل للزمالك، لكن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وكان لديهم إصرار على التتويج بالأميرة الإفريقية فهذا الموسم تعبنا كثيرا ووفقنا الله في النهاية".

وأضاف: "دخلت معسكر الأهلي في آخر يومين بعد شفائي من فيروس كورونا، ووجدت حالة تركيز كبيرة بين اللاعبين فالبطولة كانت غائبة 7 سنوات عن النادي، لكن الآن حصدنا اللقبت ونركز على البطولة المقبلة".

وتابع: "كان لدي حلم أن أتواجد في كأس العالم للأندية، والآن توجنا بلقب إفريقيا وستكتب في مسيرتنا وسنشارك في مونديال الأندية".

وأتم: "كان حلم من أحلام حياتي أن أتواجد في الأهلي، وكنت أتابع وأشاهد في الصغر الجيل الذهبي للنادي وتمنيت يوما اللعب للفريق، أمس كنت مشجعا على دكة البدلاء ونحمد الله على هذا الفوز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك