الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل وفدا من الغرفة التجارية بالغربية - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 8:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل وفدا من الغرفة التجارية بالغربية

علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 10:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 10:54 م

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، وفدا من الغرفة التجارية، وعددًا كبيرًا من التجار.

وجاء ذلك بحضور أعضاء ومنسقي الحملة الانتخابية بحضور النائب محمد عريبي، والنائب أحمد الجحش، والنائب الدكتور طلعت عبد القوي، والنائبة دعاء عريبي، والدكتورة زينب سامي، واللواء أحمد عبد الوهاب وأيه ياسر.

وأكد أعضاء الحملة الرئاسية، أهمية العمل كفريق واحد من أجل الوطن، وأن المشاركة السياسية في الانتخابات المقبلة واجب وطني، ويأتي في إطار دور الحملة لبناء الوعى السياسي لدى جميع المواطنين بالمحافظة، وذلك من خلال سلسلة من اللقاءات التي تعقد منذ بداية عمل الحملة.

من جانبهم أكد رئيس الغرفة التجارية محمد مصلح، وأعضاء الغرفة، وجمع كبير من التجار، أن القيادة السياسية الممثلة في المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي قادت مصر إلى بر الأمان.

وأضافوا: "علينا جميعا الحشد للنزول بكثافة يوم الانتخابات وتحية كبيرة إلى القائد العظيم الرئيس السيسي، والذي كان ومازال عند حسن ظن المصريين من خلال حرصه على الوطن وعلى المستقبل، ولن ننسى ما قدمه في مبادرة حياة كريمة من تطوير، وأمل كان معدم عند بعض المصريين".

ووجه رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الشكر للحملة على جهودها ودعمها وسعداء بما وجدناه من تكامل من كل أطياف الشعب داخل الحملة الانتخابية.

وتابعوا: "نشكر الرئيس السيسي على النهضة التي شهدتها مصر وجميعنا من أعضاء الغرفة والموظفين والتجار خلف الرئيس السيسي إيد واحدة لاستكمال ما بدأه في جهوده على وضع مصر بمصاف الدول المتقدمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك