المصري يواجه الإنتاج.. سيراميكا يخشى صحوة الجونة.. وأسوان يلاقي دجلة - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 8:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. 3 مباريات في الدوري

المصري يواجه الإنتاج.. سيراميكا يخشى صحوة الجونة.. وأسوان يلاقي دجلة

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 29 يناير 2021 - 10:48 ص | آخر تحديث: الجمعة 29 يناير 2021 - 10:48 ص

تستأنف اليوم، الجمعة، منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، بثلاث مواجهات قوية، يفتتحها سيراميكا كليوباترا في الثانية والنصف ظهرًا بمواجهة ضيفه الجونة على ملعب ستاد السويس الجديد، فيما يحل أسوان ضيفًا على وادي دجلة في التوقيت ذاته على ملعب «الأهلي وي السلام»، وتختتم مباريات اليوم في الخامسة مساءً، بمواجهة الإنتاج الحربي والمصري على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ففي أولى مباريات اليوم، يحل فريق الجونة ضيفًا على نظيره سيراميكا كليوباترا ، ويأمل الجونة في استكمال انتصاراته المتتالية التي يحققها في الدوري، من أجل المحافظة على مركزه المتقدم داخل جدول ترتيب المسابقة المحلية.

على الجانب الآخر يسعى سيراميكا كليوباترا لاستمرار الانتصارات بعد النتائج المتذبذبة التي حققها الفترة الأخيرة في الدوري.

ويحتل فريق الجونة المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 18 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره وادي دجلة بهدفين دون رد.

بينما  يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 11 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية اليوم، يستدرج وادي دجلة نظيره أسوان، في مواجهة مثيرة يدخلها الفريق الدجلاوي بعد الخسارة من الجونة بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل تماسيح النيل مع الزمالك سلبيا في نفس الجولة.

ويحتل وادي دجلة المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، فيما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

وطالب عبد الباقي جمال، المدير الفني لوادي دجلة، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات لتعديل وضع الفريق في جدول المسابقة في ظل امتلاك الفريق لمجموعة مميزة من اللاعبين.

على الجانب الآخر شدد علاء عبد العال، المدير الفني لأسوان، على لاعبيه ضرورة استثمار الدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعبين بعد التعادل السلبي مع الزمالك لتحقيق فوز يساهم في التقدم في سباق مراكز المسابقة.

وفي ختام مباريات اليوم، يواجه الإنتاج الحربي نظيره المصري البورسعيدي في مواجهة مثيرة يدخلها الإنتاج بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من طلائع الجيش بثلاثية دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف على وادي دجلة بالجولة الثامنة للمسابقة بعد تأجيل مباراته مع سيراميكا بالجولة التاسعة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المصري البورسعيدى المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

وطالب حمادة صدقي، المدير الفني للإنتاج الحربي، لاعبيه باستعادة الانتصارات للهروب من قاع جدول الدوري لاسيما بعد التعاقدات الشتوية التي أبرمها الفريق.

على الجانب الآخر، طالب علي ماهر، المدير الفني للمصري البورسعيدي، لاعبيه باستمرار النتائج الجيدة التي حققها الفريق للدخول في المربع الذهبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك